LIKES

مجموعة Karl Lagerfeld + Modelco محدودة الاصدار قريباً في الشرق الأوسط

الجمعة، 04 مايو 2018

قريباً سنشهد على اطلاق علامتي كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld وموديلكو ModelCo مجموعتهما المشتركة من مستحضرات التجميل الزاخرة بالألوان الغنية تحت راية Karl Lagerfeld + ModelCo وتحديداً في 14 مايو الجاري في جميع أنحاء العالم! وسوف تصبح هذه المجموعة محدودة الإصدار، التي تضمّ تشكيلةً من مستحضرات التجميل المبتكرة، متوفرةً في متاجر Karl Lagerfeld وعلى موقع karl.com، بالإضافة إلى شبكة التوزيع modelco.com. كذلك سوف تُباع في الشرق الأوسط في متاجر تجزئة محددة*.

تجمع المستحضرات بين تركيبات ModelCo عالية الجودة والعبوّات المبتكرة والمصممة وفقاً للسمات الجمالية الفنية الخاصة بعلامة Karl Lagerfeld التي تتسم بالرقي والتميز والحداثة. وتشمل المجموعة التي تجسّد موضوع "الجمال المُشرق" أكثر من 50 مستحضر تجميل للوجه، والعينين والشفاه، بالإضافة إلى أكسسوارات تجميلية. وتحمل عبوات مستحضرات أحمر الشفاه Lip Lights، وبلاسم الشفاه Lip Balm، وأطقم الفراشي بشكلَ رأس Karl Lagerfeld.

وقد شاركت في حملة المجموعة، عارضة الأزياء البريطانية ستيلا ماكسويل Stella Maxwell، إلى جانب شخصية Karl Lagerfeld ثلاثية الأبعاد والمتحركة. كما تحمل الحملة عنوان "Kiss Me Karl".

* تجدون المستحضرات بدءاً من 14 مايو في:

- الامارات العربية المتحدة (بلومينغديلز في دبي مول، هارفي نيكولز في مول الامارات، تريانو في ياس مول، غاليري لافاييت في دبي مول، بوتيك كارل لاغرفيلد في دبي مول وسيتي ووك)

- المملكة العربية السعودية (باريس غاليري في غرانادا، هسا، الراشد مول والخبر، شارع التحلية، حياة مول، الأندلس مول، عزيز مول، الحمرا مول. بالاضافة الى بوتيك كارل لاغرفيلد في رد سي مول ومول العرب)

- قطر (باريس غاليري في حياة بلازا، رويال بلازا، لاجونا مول، ازدان مول، قطر مول وبوتيك كارل لاغرفيلد في لاجونا مول)

- الكويت (بوتيك كارل لاغرفيلد في أفنيوز مول)

- البحرين (بوتيك كارل لاغرفيلد في سيتي سنتر البحرين)