LIKES

مجموعة Ladylike من كلارينس تحاكي اجواء الشتاء

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

هل تبحثين عن مجموعة مستحضرات تجميل تحاكي حاجاتك الجمالية في فصل الشتاء؟ موقع انوثة اختار لكِ مجموعة Ladylike من كلارينس Clarins التي تتميز بقوامات مخملية لطلّة انيقة ومتألقة. واليكِ ابرز المستحضرات الموجودة في المجموعة.

- Ombre Matte: اذا كنتِ تريدين كريم اساس يتحوّل الى طبقة نهائية متساوية، ننصحكِ بـOmbre Matte وهو مستحضر بقوام كريمي ناعم وخفيف يجمع ما بين التأثير المريح والناعم الذي يتركه الكريم وبين رقّة البودرة وثباتها.

- Instant Light Eye: لكي يدوم ظلال العيون طويلاً ولتأثير منعّم يضفي اشراقة على عينيك، ننصحكِ بـInstant Light Eye الذي يُعتبر الاساسي لمكياج العيون.

اكتشفي ايضاً مجموعة Eye & Brow Maestro من جورجيو ارماني

- Perfect Eyes & Brows Palette: لا غنى لكِ عن الباليت الخاصة بتجميل الحاجبين وظلال العيون، فستجدين الكثير من الدرجات اللونية والريش ذات الاحجام المختلفة لكي تتمتعي باجمل حاجبين.

- 3-Dot Liner: بعد أن قدّمت كلارنس 3-Dot Liner باللون الاسود، ها هي الشركة تقدّم قلمها الثوري باللون البني. ويساعد هذا القلم على اختراق الرموش لابراز العينين بصورة طبيظلال لعية بواسطة خطّ مثالي من دون ان يسيل.

- Eye Quartet Mineral Palette: الوان البيج والبني والذهبي هي الحاضر الابرز في مجموعة الوان الشتاء لتضفي عمقاً جميلاً على عيونك بالوان متناغمة.

- Be Long Mascara: لكي تكون المجموعة متكاملة لديكِ، ننصحك باختيار Be Long Mascara التي تساعدك للحصول على اطول رموش من خلال تركيبتها للجمع بين شمع الكربونة والبوليمرات التي تكون غشاء رقيقاً لتثبيت اللون وتكثيف الرموش.

- Rouge Eclat: لشفاه مذهلة بجمالها هذا الشتاء، اختاري احمر الشفاه Rouge Eclat ذات التركيبة المغذية للشفاه واللون الحاد المناسب للاجواء الشتوية. وتركيبة هذا المستحضر تتضمن الشموع النباتية المستخلصة من الميموزا والجوجوبا ودوار الشمس.