LIKES

لهذه الأسباب مدينة تطوان المغربية تستحق الزيارة!

الأربعاء، 04 أبريل 2018

تعرف مدينة تطوان المغربية عالمياً بسبب المعالم السياحية الرائعة الموجودة فيها والتي تسحر السياح من جميع أنحاء العالم. كما أن جمال طبيعتها والأماكن الشعبية التي تميز هذه المدينة من أبرز الأسباب التي تدفعك لزيارتها. فتعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على الأماكن التي يجب عليك زيارتها في تطوان خلال سفرتك المقبلة إلى المغرب.

تعرفي على أجمل المواقع الأثرية التي تستحق الزيارة في المغرب!

المدينة الجديدة

تقع المدينة الجديدة في تطوان بين شارع محمد الخامس بالقرب من القصر الملكي والكتدرائية الإسبانية القديمة. من الضروري أن تزوري هذا الشارع لأن المطاعم التقليدية والمقاهي تمتد على طوله وسط حياة إجتماعية مميزة.

المتحف الأثري

 يحتوي هذا المتحف على بعض القطع التاريخية والتي تعود إلى القرون الثالثة والرابعة. ومن الأغراض النادرة الموجودة فيها هي فسيفساء رومانية، القطع النقدية القديمة ومكتبة فريدة من نوعها تحتوي على ما يقارب ال60 ألف كتاب.


المتحف الإثنوغرافي

يعود إفتتاح هذا المتحف إلى السنة 1928 وهو يعرض الكثير من الحرف التاريخية من القرون الوسطى التي تختلف ما بين الأصول الأندلوسية والمحلية. فإذا كنت من محبي التاريخ، لا تفوتي فرصة زيارته.

بالصور... اخطر رحلات سياحية في العالم

جبال الريف

جبال الريف الشهيرة تقع في أعلى مجينة تطوان وهي معروفة بمناظرها الخلابة والمميزة. يمكنك القيام بنزهات داخل هذه الطبيعة والتعرف على الثروات النباتية والحيوانية الموجودة فيها.

منطقة السوق

تعج مدينة تطوان بالسياح والمتنزهين خاصةً في شارع السوق الشهير لأنه يحتوي على حرف ومنسوجات تقليدية ومأكولات لا تجدينها إلا هناك. فلا تترددي بزيارة هذه المنطقة الجميلة.