LIKES

مدينة كابري... لؤلؤة السياحة الإيطالية!

الجمعة، 30 أغسطس 2019

تعتبر جزيرة كابري الإيطالية من أشهر المواقع السياحية وأكثرها سحراً في الجنوب الإيطالي، وتشكّل العنوان الأوّل لنسبة عالية من السياح والمشاهير الذين يقصدونها للإسترخاء والإستمتاع بعطلة ونشاطات ترفيهية مميزة. فإذا كنت مهتمة بزيارة مدينة كابري تحديداً، تفقدي معنا الموضوع المرفق بالصور وإكتشفي روعة السياحة فيها.

بالصور... أماكن سياحية ولا أروع إنّما مخصصة للأثرياء فقط!

مارينا غراندي - Marina Grande

يقع مارينا غراندي وهو الميناء المركزي للمدينة على ساحل جبل سولار ويعتبر من أبرز المواقع السياحية وأكثرها جذباً للسياح. يشتهر الميناء بكورنيشه الساحر، كما يضمّ مجموعة من المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق العالمية والإيطالية إضافة إلى الفنادق المميزة.

لابيازيتا - La Piazzetta

يقصد لابيازيتا المعروفة كذلك بساحة أومبيرتو الأوّل العديد من السياح، إذ تتميّز بإطلالتها الخلابة على الجزيرة. تضمّ الساحة التي تشكّل نبض الحياة الإجتماعية في المدينة، مجموعة من المقاهي والمطاعم المميزة إضافة إلى المحال التجارية الراقية والمتاحة لمختلف الزوار خصوصاً عشاق التسوق.

فيلا جوفيس - Villa Jovis

تعكس فيلا جوفيس الواقعة على قمة جبل تيبيريو الذي يعتبر ثاني أعلى جبل في الجزيرة روعة الفن المعماري الروماني. تشكّل هذه الفيلا وهي كناية عن بقايا قصر بني في العهد الروماني إحدى أجمل الوجهات السياحية في مدينة كابري، وتقصدها شريحة واسعة من السياح خصوصاً المهتمين منهم بالآثار والمواقع المميزة.

للسياحة في جزر الكناري نكهة خاصة... زوريها قريباً!

حدائق أغسطس - Augustus Gardens

تطلّ حدائق أغسطس على جبل سولار ومارينا بيكولو إضافة إلى معظم المعالم والمناظر الطبيعية الرائعة في كابري. يمكن الوصول إلى هذه الحدائق التي تعتبر من أشهر وأجمل المعالم السياحية والطبيعية في المدينة، من خلال ممرّ كروب الساحر الممتد من الساحل وحتّى قمة الجبل.