LIKES

مدينة كان الفرنسية... عنوانك لرحلة سياحية من العمر!

الثلاثاء، 21 مايو 2019

تعتبر مدينة كان من أروع المدن السياحية وأجملها في منطقة الريفييرا الفرنسية، كما تشتهر بإستضافتها لمهرجان السينما الدولي سنوياً. فإذا كنت مهتمّة بزيارة هذه المدينة الفرنسية المميزة رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك إلى أشهر الأماكن السياحية والنشاطات التي يمكنك ممارستها أثناء زيارتك لها، ولن تترددي بعدها بحجز تذكرتك إليها.

ستراسبورغ... متعة السياحة الفرنسية!

قصر الإحتفالات وقاعة المؤتمرات - Palais Des Festivals Et Des Congres 

يشكّل قصر الإحتفالات وقاعة المؤتمرات أحد أشهر وأبرز المواقع السياحية في مدينة كان، إذ يستضيف سنوياً أهمّ الإحتفالات والفعاليات الدولية على غرار مهرجان السينما الدولي ويستقبل نخبة من مشاهير العالميين. يتميّز القصر بتصميمه الهندسي الأنيق وضخامته الملحوظة ويجذب نسبة عالية من السياح المهتمين بالتعرّف إليه عن كثب.

المدينة القديمة - The Old City

تتميّز مدينة كان القديمة بأجوائها الهادئة كما تعكس التراث الفرنسي من خلال مبانيها الملوّنة وشوارعها القديمة. يمكن للسيّاح التجوّل في شوارع وأزقة المدينة والتعرّف إلى معالمها أو إختيار أحد المقاهي والمطاعم لقضاء وقت مميز وتناول أشهى الأطباق. كما يمكنهم زيارة متحف كاستر المعروف والذي يضمّ مجموعة من التحف والمقتنيات المهمة.

شارع لاكروازيت - La Croisette Street

يجذب شارع لاكروازيت نسبة عالية من السيّاح والزوّار الذين يقصدون مدينة كان، إذ يضمّ مجموعة من المتاجر والفنادق الفخمة إضافة إلى قصر الإحتفالات وقاعة المؤتمرات. كما يعتبر الشاطئ المحاذي للشارع من أروع الشواطئ في المدينة والتي يقصدها العديد من السياح بغية ممارسة الرياضات البحرية أو القيام بجولة مميزة بالقارب.

مدينة كولمار الفرنسية تنتظرك لامضاء أروع عطلة!

متحف بونار - Bonnard Museum

يعتبر متحف بونار الواقع في ضاحية كانيت من أهمّ وأشهر الأماكن السياحية في المدينة، وهو عبارة عن فيلّلا مرمّمة بطريقة مميزة مع ملحق ذات تصميم عصريّ. يعرض المتحف أهمّ وأشهر لوحات الرسام التشكيلي بيار بونار والتي تجسّد بأغلبها مناظر الريفييرا الطبيعية وأجمل منتجعاتها.