1746 LIKES

اكتشفوا ابرز الصفات التي تميز مشاهير برج الثور

الثلاثاء، 31 مارس 2015

يشتهر مولود برج الثور بحديثه المقتضب فإجاباته غالباً ما تكون نعم أو لا وشخصيته قوية ويصمد أمام المطبات الحياتية، من جانب آخر هو صبور وكثير الاحتمال ولكن لصبره حدود فعلى الرغم من تحمله للكثير من الأمور المزعجة ينفجر في بعض الأوقات من سبب تافه وهنا نحذر من أزعجه أن يختفي عن ناظريه لأنه وفي لحظة غضب يشن الثور هجوماً مؤذياً وعنيفاً يفقد فيه رباطة جأشه وتأتي العواقب في بعض الأحيان وخيمة. أمام المشكلات والعقبات يفكر الثور مطولاً، على الرغم من ذكائه، بالحلول أو الخطوات التي يجب عليه اتخاذها.

يعرف مولود الثور ايضاً بعناده ولكن هو لا يسميه عناداً بل حكمة ومنطق لذلك لا يتقبل النقد والملامة ويفشل دائماً في تبرير موقفه. في المقابل الحظ حليفه الدائم من الناحية الاقتصادية ومن النادر أن نجد برج الثور يعيش حالة عوز أو فقر، ولكنه يبني حياته الاقتصادية بحذر وبخطى ثابتة والمال في اعتقاده مواز للسلطة.

اكتشفي صفات مشاهير برج العقرب

الحياة الشخصية

 

يعير الثور اهتماماً خاصاً لحياته العائلية فهو يطمح لامتلاك بيت والإستقرار فيه كما إنه متمسك بكل العادات والتقاليد التي تسري في مجتمعه وهو حنون ويحتمل المصاعب في سبيل من يحب. من جهة أخرى هو يهوى الأرض والطبيعة ويبتعد عن العيش في المدينة ولكنه وإن أجبر على ذلك يحيط نفسه بكل أنواع النباتات والأزهار ليشتم فيها رائحة الريف. يشتهر الثور أيضاً بروح الفكاهة وبسرعة البديهة.

الصحة

يتمتع برج الثور عامة بصحة جيدة وعافية ممتازة تصمد أمام المرض ولكن في حال أصيب برج الثور بمرض ما يتماثل ببطء للشفاء لأنه لا ينظر الى الأمور نظرة إيجابية ولا يتفاءل مما يمر به ويرفض في بعض الأحيان الإنتثال لنصائح الأطباء. على مواليد برج الثور أن يتجنبوا السمنة المفرطة والجراثيم والأوبئة.

لعل هذه الأمور دفعتكم لتتعرفوا الى بعض مواليد برج الثور ومنهم: نانسي عجرم، ميريام فارس، حلا الترك، بسمة بوسيل، عمرو دياب، فلة الجزائرية، جوزيف عطية، اصالة وجورج كلوني.