LIKES

بماذا يتميز مشاهير برج الجوزاء؟

الأربعاء، 08 أبريل 2015

حين نتكلم عن مشاهير برج العذراء فإنّ الاشخاص المقصودين غالباً ما يجمعون بين ناحيتين رئيسيتين في الشخصية: الجانب الاول مرتبط بالواقع وحب حياة الشهرة والتقدم وتحقيق النجاحات، فيما الجانب الآخر مختلف تماماً وهو روحاني. فغالباً ما يكون مواليد برج الجوزاء معروفين في عالم التمثيل، الغناء الكتابة لأنّ الجانب الخيالي لديهم قوي ولكن في الوقت نفسه يعرفون كيف يربطون هذا الجانب بالواقع. فما هي الصفات الاخرى التي تميز مواليد الجوزاء؟.

غموض ولا رغبة في الارتباط

 

يصعب التنبؤ بما يخطر على بال مواليد برج الجوزاء، فهم فعلاً من الاشخاص الذين يصعب فهمهم ويجب ان تكونوا قريبين جداً منهم لفهم خفايا شخصيتهم. فما يظهروه للآخرين ليس الا القشور، فيما هناك الكثير من الخبايا والاسرار التي يحبون الاحتفاظ بها لانفسهم. لكن في المقابل، فإنّ مواليد هذا البرج يفهمون على الاخرين بسرعة ما يجعلهم سبّاقين في الكثير من الامور، لأنّهم ينفذون بسرعة ولا يحتاجون الى اي شروحات اضافية.

الا انّ المشكلة في مواليد برج الجوزاء غالباً ما تكون عدم حب الارتباط سواء في العلاقات العاطفية او التعلق بافراد الاسرة او حتّى الاصدقاء، فهم يحبون الحرية ويضعون انفسهم على قائمة الاولويات بدل التطلع الى الآخرين، وهذا ما يدفع الكثير من مواليد الجوزاء الى العزوف عن الزواج او انجاب الاطفال او يخفقون في انجاح العلاقة.

ومن اشهر موايد برج الجوزاء: انجلينا جولي، نيكول كيدمان، ناتالي بورتمان، راغب علامة، ناومي كامبل، دينا حايك ومارلين مونرو.