LIKES

مشاهير برج القوس من الميّالين الى الغناء والتمثيل

الثلاثاء، 14 أبريل 2015

يعدّ مولود برج القوس صريحاً ومرحاً وصاحب قلب طيّب لا يعرف الحقد ويعبّر عما يخالجه بطريقة سهلة وببراءة طفل يقول ما يدور في خاطره. هو شخص رياضي ويتمتع بجسم صحّي مع عضلات مفتولة وهو أيضاً مع حبه للرياضة، سريع جدّاً ويكره الجلوس لأوقات طويلة بل يحب التنقل في الهواء الطلق وركوب الطائرة أو السيارة والذهاب من مكان الى آخر الى جانب إمكانية اشتراكه بسباقات السرعة لأنه يهواها.

جريء وقوي

 

مولود القوس جريء لا يخاف من عرض ما يفكّر به ولا ما يمر في خاطره ويظهر مزاجه بشكل سهل وهو صريح ولا يسكت أمام من قد يهين كرامته أم يمسّها بأية طريقة، كما انه لا يهرب من المشاكل بل يواجهها ومن أكثر الأشياء التي يكرهها أن ينعته الناس بالكاذب أو بعديم الأمانة.

اكتشفي مشاهير برج العقرب وما يتميزون به من صفات

طفل ومحب للمغامرة

 

يرفض مولود القوس أن يتخلى عن الطفل الذي يسكن داخله ويميل الى الحياة المسلية أكثر من ميله الى الحياة الجادة لأنه يعتبر ان الجد يمحي قسماً في سعادته وفرحه. يميل مولود القوس الى الرقص والغناء والموسيقى والتمثيل الى جانب حبه للمغامرة ولاستكشاف كل ما هو جديد. يخشى القوس من الارتباطات الطويلة الأامد لذلك ليس توّاقاً للزواج ولكن إن قرر ذلك فسيكون قد درس الأمر مطوّلاً، وبالطبع علاقاته غالباً ما تكون ناجحة لأنه كريم ومضياف.

عموماً يتمتع القوس بذاكرة قوية وحادة فيحفظ أدق التفاصيل وأصغرها ومن عيوبه أن يميل الى الإكثار من الطعام والشراب، ولكن ما يميّزه أنه مثابر ويسعى خلف أهدافه ليحتل دائماً المراتب الأولى. وعلى ضوء هذه الصفات، فلنتعرف معاً الى بعض مشاهير برج القوس: اسيل عمران، هيا عبد السلام، ماجدة الرومي، كندة حنا، بوسي، سليم صبري، عاصي الحلاني، ناصر القصبي، نجلاء فتحي، ميرفت أمين، براد بيت.