LIKES

مطاعم الرياض بين التقليدية والأجنبية العصرية!

الإثنين، 06 يوليو 2015

لكل زوار المدينة السعودية الرياض، لا بد لهم من قصد أشهر المطاعم فيها لتذوق أشهى المأكولات التقليدية السعودية؛ ولكن المملكة اختارت أن تؤمن لقاصديها فرصة التمتع أيضاً بأنواع متعددة من المأكولات، فشكلت شبكة مطاعم متعددة الأصناف والأنواع.

مطعم The Globe

لكل من يقصد الرياض، العاصمة السعودية، لا بد له من زيارة مطعم The Globe، فهو يتمتع بإطلالة رائعة وباهرة، إذ يشرف على مدينة الرياض من الأعلى. يستمتع الزائر بوجبة طعام على الطريقة الملوكية، برفقة إطلالة على المدينة خلابة.

مطعم "الآن"

يعد هذا المطعم عبارة عن معرض للفنون العصرية ومطعم في الوقت نفسه. يشتهر بأطباقه الشهية الوافرة بالمأكولات السعودية التقليدية المحلية. كما يقدم إلى جانبها أطباقاً عربية تقليدية من دول عربية متعددة. ويتميز مطعم "الآن" بتصميمه المزدوج وأثاثه العصري.

تعرفي الى أفضل فنادق دبي للإفطار الرمضاني

مطعم "الخليج الصيني" Gulf Royal Chinese Restaurant

كما يشير اسمه، يقدم هذا المطعم في مدينة الرياض مختلف المأكولات الصينية التقليدية، مثل كرات الجمبري، والدجاج بالأناناس، والنودلز، وأسياخ الدجاج وغيرها. لكل محبي الطعام الصيني لا بد من تجربة هذا المطعم لدى زيارتهم الرياض، فهو يشتهر باستقباله الدافئ والمريح للزائرين.

مطعم "أميغوس المكسيكي" Amigos Restaurant

هذا المطعم مخصص لمحبي الأطعمة المكسيكية. وسط أجواء مكسيكية تفليدية، تترافق مع تصميم مكسيكي تقليدي، تستطيع التمتع بوجبة طعام سريعة من المأكولات المكسيكية والساندويشات ومأكولات البحر.