LIKES

معالم سياحية رائعة ومثالية للعائلات تنتظرك في ابو ظبي!

الأحد، 04 أغسطس 2019

تعتبر إمارة ابو ظبي من أفضل الوجهات السياحية خصوصاً للعائلات إذ تضمّ مجموعة متنوعة من المعالم السياحية التي ترضي مختلف الأعمار والأذواق، كما توفّر لزوّارها فرصة ممارسة نشاطات ترفيهية إستثنائية ومثالية بأغلبها للأطفال. فإذا كنت تخطّطين لرحلة عائلية هذا الصيف لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أجمل معالم الجذب السياحية العائلية في ابو ظبي وأكثرها شهرة، ولن تترددي بعدها في حجز التذاكر إليها.

في الرياض... هذه الوجهات هي الأفضل لك ولعائلتك!

جامع الشيخ زايد - Sheikh Zayed Mosque

يشكّل جامع الشيخ زايد أحد أهمّ وأشهر معالم الجذب السياحي المناسبة لمختلف السياح وخصوصاً العائلات في ابو ظبي والإمارات إذ يعتبر من أكبر الجوامع وأجملها في العالم. يتميّز الجامع بتصميمه المعماري الفريد الذي يسيطر عليه اللونين الأبيض والذهبي إضافة إلى الأحواض المائية الرائعة التي تحيط به، كما يضمّ مجموعة من الثريات الضخمة والمذهبة التي تزيّن قاعة صلاته الرئيسية.

عالم فيراري - Ferrari World

يعتبر عالم فيراري من أشهر المواقع السياحية العائلية في ابو ظبي والعالم وهو عبارة عن مدينة ترفيهية ضخمة ومستوحاة من عالم سيارات فيراري الذي يستحوذ على نسبة عالية من المعجبين. تضمّ المدينة مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق خصوصاً الإيطالية منها، إضافة إلى باقة متنوعة ألعاب ترفيهية والإستثنائية.

حديقة أم الإمارات - Umm Al Emarat Park

حديقة أم الإمارات هي أكبر وأقدم حديقة في ابو ظبي شيّدت عام 1982 وتضمّ أقساماً مختلفة على غرار حديقة النباتات وحديقة الأطفال. تتيح هذه الحديقة المعروفة لزوارها فرصة ممارسة نشاطات ترفيهية متنوعة ومثالية خصوصاً للعائلات والأطفال وتجذب إليها نسبة ملحوظة من زوّار الإمارة.

إمارة رأس الخيمة... عنوانك لرحلة سياحية إستثنائية!

منتزه ياس المائي - Yas Waterworld

يضمّ منتزه ياس المائي مجموعة من الألعاب المائية المميزة والفريدة، ومن بينها أكبر زلاقة إعصارية في العالم. ويشكّل هذا المنتزه وجهة أساسية لمختلف السياح وخصوصاً العائلات منهم في ابو ظبي، إذ يقصدونها لقضاء يوم ترفيهي ممتع والإستمتاع بالألعاب المتنوعة والمناسبة لمختلف الأعمار.