LIKES

معطف الفرو ميزة فصل الشتاء.. كيف تختارينه؟

الجمعة، 22 أغسطس 2014

يتميّز فصل الشتاء بأناقته، خصوصاً أنّ الفرو عاد من جديد إلى ساحة الموضة الشتائية، ليمتّعك بالأناقة الأرستقراطية والترف. كما أنّ ارتداء الفراء لا يقتصر على مناسبات معيّنة فقط، ففي الأسواق اليوم تصاميم تناسب مختلف الأوقات والأذواق. لكن على المرأة الحرص عند اختيارها للفرو، بأن يكون وبره لمّاعاّ لا يشكو من الفراغات، وعند فصله عن بعضه البعض يجب أن لا يكون متكتلا عند القاعدة، حتى يفي المطلوب.

 

قواعد إختيار الفرو

 

أولاً، لا تجازفي بأناقتك وتختاري فقط اللون الذي يحلو لك. لأنّ اختيار الفراء عملية دقيقة ذات مواصفات خاصة، يجب أن تتفق مع بشرتك.

 

ثانياً، النساء الشقراوات يجب أن يلجأن للفرو بتدرجات البنيّ، لأنّه يساعد على إبراز إشراق سحنتهن. وينصحن بتجنّب اللون الأسود، كونه يضفي على إطلالتهن نوعاً من الصرامة والقسوة.

 

ثالثاً، لذوات الشعر الأشقر البلاتيني، يفضّل أن يرتدين الفرو المصبوغ باللون الأزرق أو الفضيّ.

 

رابعاً، للسمروات ننصحهن بالدرجات القريبة من الأسود، مثل الماهوغنيّ هي الأفضل. بالإضافة إلى الفرو المصبوغ بتدرجات الأحمر والأزرق. لكن لا يجب انتقاء لون فراء مطابق للون الشعر بأي حال من الأحوال.

 

خامساً، لصغيرات الحجم، تتوفر في الأسواق تصاميم مفصّلة بشكل دقيق ومحدد على الجسم، وتصل إلى فوق الركبة حتّى لا يزيد المعطف من قصر قامتهن.

 

سادساً، طويلات القامة يخترن الطول الذي يغطي الركبة أو يصل إلى الكاحل. وأيضا يمكنهن اعتماد الجاكيتات المفصّلة كبديل لمعطف متوسط الطول، شرط أن لا يصل مستوى خصر القصّة إلى منطقة الوركين.

 

تعرّفي على المزيد من الصيحات الرائجة لموسم الشتاء المقبل