LIKES

استوحي مكياجك من نجمات بوليوود

الخميس، 30 أكتوبر 2014

مع وصول نجمات بوليوود الى العالمية وظهورهن في العديد من الافلام الشهيرة، اكتشفنا اكثر فأكثر جمال المكياج الهندي الذي يمكن تطبيقه بكلّ سهولة وهو يعطيك سريعاً سحراً مميّزاً وجمالاً باهراً. فاليكِ بعض النصائح لوضع مكياج مستوحى من بوليوود بالاضافة الى صور العديد من النجمات الهنديات لتستوحي اطلالتك منهن.

- البشرة اولاً: ما ننصحكِ به اولاً هو ان تضعي كريم اساس مائل الى السمرة بما يتناسب مع سحنة الهنديات، وغطّي الوجه والعنق بشكل كامل لأنّ البشرة الخالية من الشوائب هي اساس المكياج الهندي. ولا تنسي استخدام الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء تحت العيون.

- اختيار ظلال العيون: قومي باختيار الوان ظلال عيون قوية كالازرق والبنفسجي والبرتقالي، فهذه ميزة اضافية لمكياج بوليوود. ولكن اذا اردتِ وضع لونين مع بعضهما حاولي تنسيقهما مثل مزج الاصفر مع البرتقالي او الازرق مع البنفسجي. كما يمكن ان تختاري المكياج السموكي باللون الاسود في حال كنتِ ذاهبة الى سهرة او حفلة. وغالباً ما يترافق المكياج الهندي مع ظلال ذهبية على طرف الحاجب.

- الكحل والماسكارا: حدّدي عينيك بواسطة الكحل الاسود من الخارج والداخل، ويمكنك استخدام الاي لاينر السائل لتخطيطها من الخارج. ثم كثّفي رموشك باستخدام الماسكارا ذات اللون البني او الاسود حسب ذوقك.

- احمر الشفاه: كوني جريئة في اختيارك للون احمر الشفاه، فيكون احمر او برتقالياً او باللون المشمشي او حتّى البنفسجي بحسب ظلال العيون التي اخترتها.

اختاري الساري الهندي لطلّة كلّها انوثة