LIKES

من هم أبرز المشاهير الذين تزوجوا هذا العام؟

الأحد، 21 ديسمبر 2014

العام 2014 هو عام زواج المشاهير بامتياز، إذ أقدم العديد من النجوم السينمائيين والفنانين على الاحتفال بزفافهم خلال هذا العام؛ سواء على الصعيد العالمي أم العربي.

عالمياً

24 ايار: زواج كيم كارداشيان وكيني ويست

من أبرز المشاهير الذين تزوجوا هذا العام أيضاً، نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان والنجم الأميركي كيني ويست. وأقاما حفل زفافهما في مدينة فلورانس في إيطاليا، بحضور عائلتيهما وأصدقائهما. كما منع الثنائي حينها الحضور من إدخال الهواتف والكاميرات إلى الحفل.

19 تموز: زواج نايا ريفيرا وبريان دروزر:

في هذا العام أيضاً، تزوج الثنائي نايا ريفيرا وبريان دروزر في مدينة كوباكو سان في المكسيك، بحضور أفراد أسرتيهما وأصدقائهما المقربين. وأعلنت النجمة ريفيرا عن زواجها عبر تغريدةٍ على حسابها الخاص على تويتر، كتبت فيها: "لقد فعلتها وتزوجت من النجم ريان درورز".

23 آب: زواج أنجيلينا جولي وبراد بيت

أنجيلينا جولي وبراد بيت، أشهر ثنائي في السينما الأميركي، تزوجا أخيراً هذا العام. وأقيم حفل زفافهما بشكل سري ومفاجئ في منزلهما في فرنسا، حيث حضره حوالى 20 فرداً من عائلة الثنائي وأصدقائهما. أما خبر زواجهما فلم يتم تأكيده إلا بعد مرور 5 أيام من عقد القران بشكل رسمي.

29 أيلول: زواج الممثل جورج كلوني والناشطة الحقوقية اللبنانية أمل علم الدين:

تصدر خبر زواج رجل أميركا الأعزب، الممثل العالمي جورج كلوني، من الناشطة الحقوقية اللبنانية أمل علم الدين عناوين الصحف العالمية. ونظم العروسان حفل زفاف أسكوري لمدة ثلاثة أيام، في إيطاليا.

15 تشرين الثاني: زواج سولانج نويلز وآلان فيرغسون:

إحتفلت المطربة الأميركية سولانج نويلز، شقيقة النجمة العالمية بيونسيه، بعقد قرانها على المخرج والملحن الموسيقي آلان فيرغسون. وتميز عرسهما بإرتداء جميع الحضور اللون الأبيض، في حين وصلا هما العروسان على متن دراجات نارية.

ما هي أقصر فترات زواج المشاهير العالميين ؟

 

عربياً:

زواج ديما بيّاعه وأحمد الحلو:

في حفل بسيطٍ إقتصر على حضور أفراد العائلة، فاجأت الممثلة السورية ديما بياعة جمهورها ومعجبيها، بزواجها من الشاب أحمد الحلو. وارتدت العروس الجميلة فستاناً أبيضاً بسيطاً، وازينت بتسريحة شعرٍ جريئة.

زواج إيميه الصيّاح وفريد النجّار:

مقدمة برنامج The Voice بنسخته العربية، إيميه الصياح، والممثلة المميزة في مسلسل "وأشرقت الشمس"، إحتفلت بزفافها هذا العام أيضاً، من المهندس اللبناني فريد نجار.

زواج روبي وسامح عبد العزيز:

ومن النجوم العرب الذين تزوجوا خلال العام 2014، نذكر أيضاً المغنّية والممثّلة المصرية روبي، والمخرج سامح عبد العزيز. وعلى الرغم من أنها لم تمثل في أي من أفلامه، إلا أنهما تعاونا في بداية مسيرتها الفنية، وكانا صديقين مقربين وتطورت صداقتها إلى أن أصبحت حباً وتكلل بالزواج.

زواج إياد نصّار وشيماء:

إياد نصار، احد الفنانين اللامعين في الأردن، إحتفل بزفافه هذا العام من مهندسة الديكور شيماء الليثي. لم يدعُ العروسان إلى زفافهما سوى عدد قليل من الأهل والأقارب والأصدقاء.