LIKES

من هم أوسم النجوم العزاب؟

الأحد، 04 أكتوبر 2015

لا يبتسم الحظ في وجه العديد من النجوم اللامعين، فيبقون من دون شريك حياة أو ارتباط زوجي. فعلى الرغم من وسامتهم اللافتة والساحرة إلا أنهم ما زالوا عزاباً حتى يومنا هذا. ربما اختبروا العلاقات العاطفية، ولكنه كتب لها الفشل. فمن هم أوسم النجوم العزاب؟ تعرفي إليهم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

ليوناردو دي كابريو: بطل فيلم تيتانيك، هو الشاب الأشقر ذو العينين الزرقاوين الآسرتين. أثار إعجاب العديد من الشابات من مختلف أنحاء العالم، خصوصاً وأنه تصدر عدة أدوار رومانسية في هوليوود. وهو اليوم يبلغ سن الأربعين ولكنه لا يزال أحد أشهر النجوم العزاب في العالم.

 

بالصور... من هم النجوم الأكثر وسامة في العالم؟

 

ليام هيمسوورث: ممثل أسترالي ذات عينين خضراوين، يبلغ من العمر 25 عاماً، إشتهر من خلال أداء دور البطولة في فيلم "The Hunger Games"، فنال إعجاب العديد من الشابات حول العالم. وعلى الرغم من أنه كان مخطوباً إلى النجمة والممثلة مايلي سايرس، إلا أنهما افترقا ليعود ويصبح أعزباً من جديد.

 

إيان سامرهولدر: ممثل وعارض أزياء أميركي شهير، يتمتع بالوسامة الساحرة، ما ساعده على كسب قلوب الكثيرات من المعجبات، ولكنه لا يزال حتى اليوم أعزباً، بانتظار أن يجد من تكسب قلبه.

 

جايمي فوكس: على الرغم من بلوغه سن السابعة والأربعين، لا يزال مؤلف الأغاني، والمنتج، والمطرب، والممثل جايمي فوكس، أعزباً. وتحوم حوله العديد من النساء الجميلات إلا أنه لم يقدم على الارتباط بأحدهن حتى اليوم.

 

جيرارد بتلر: أصوله الاسكتلندية انعكست جمالاً على إطلالته، وأكسبته سحراً فائقاً، ما جعله محط أنظار الحسناوات من مختلف البلاد. إلا أن هذا النجم الهوليوودي، الممثل والمنتج والمطرب، لا يزال أحد أشهر النجوم العزاب في العالم.

 

أبرز صداقات المشاهير بالصور

 

هنري كافيل: النجم الساحر الذي اشتهر بدور سوبرمان، عاد ليكون أعزباً من جديد بعد علاقات كتب لها الفشل. فقد انفصل عن خطيبته إيلين وايتايكر، إحدى المتسابقات الإنكليزيات في عالم الفروسية، في العام 2012. كما أنه انفصل عن صديقته كايلي كوكو-سويتينغ في صيف 2013.