307 LIKES

من هم اكثر النجوم الذين فقدوا الوزن في العام 2014؟

الإثنين، 15 ديسمبر 2014

مشكلة الوزن الزائد تصيب النجوم والمشاهير أيضاً، وربما يشعرون بالقلق أكثر من الناس العاديين نظراً لوجوب الحفاظ الدائم على رشاقتهم ومظهرهم اللائق. وتقدّم لك أنوثة بعض أسماء النجوم الذين خضعوا لحمية وفقدوا الوزن خلال العام 2014، علّك تجدين فيهم نموذجاً يحفّزك على خسارة الوزن أيضاً.

ليلى علوي

 

فاجأت النجمة المصرية ليلى علوي محبيها من خلال طلتها الجديدة التي ظهرت فيها بعد فقدانها الكثير من الوزن لتعود شابة من جديد وتنافس على بطولة اهم المسلسلات.

احلام

 

النجمة الاماراتية احلام خسرت الكثير من وزنها خلال الفترة الاخيرة لكي تصبح طلتها اجمل، وقد تباهت بذلك من خلال اختيارها لازياء من اهم الدور العالمية.

بالصور أحلام تتحول في نهائي عرب ايدول

كيلي أوزبورن

 

خلال الأعوام الماضية كانت المغنية ومقدمة البرامج كيلي أوزبورن سمينة للغاية، وقد أعلنت في السنوات الأخيرة أنها خسرت نحو 31 كيلوغراماً، أمّا السر في ذلك فهو قفز الحبل والتأرجح بالأطواق.

كريستينا أغيليرا

 

يعود سبب رشاقة المغنية الأميركيّة كريستينا أغيليرا إلى فقدانها 22 كيلو غراماً، وصرّحت أن السبب في ذلك يعود إلى اتّباع حميات مختلفة وممارسة الرياضة بشكل مكثّف مع مدربتها الخاصة.

كاري أندروود

فقدت نجمة الغناء والممثلة الأميركية 20 كيلو غراماً من وزنها بسبب رغبتها في ذلك أولا إذ قالت: أنه لا بد أن يكون لدى الفرد حافز قوي واستعداد لخسارة الوزن. لافتة إلى أنها لم تكن تتأخر عن جلسة التدريب مع مدربها الخاص كما لم تكن تأكل إلا عند الحاجة.

جينيفر هيدسون

 

فقدت المغنية جينيفر هيدسون الفائزة في برنامج المواهب American Idol، ما يقارب 30 كيلوغراماً من وزنها خلال عامين، وذلك من خلال المواظبة على التمارين والركض يومياً لمدة 30 دقيقة.

جوردين سباركس

 

فقدت مغنية الراب جوردن سباركس منذ العام 2009 حتى الآن 22 كيلوغراماً من وزنها، وذلك عن طريق المواظبة على ممارسة التمارين الرياضيّة وخصوصاً تمرينات البطن والأرداف.

سنوكي

 

خسرت سنوكي مقدمة البرامج الشهيرة ما يقارب 25 كيلوغراماً في العام الماضي عن طريق تمارين الرقص فقط، لدرجة أنها كانت تذهب للتدريب مع متسابقي برنامج الرقص Dancing with the Stars.