LIKES

من هم مشاهير برج العذراء؟ اكتشفيهم معنا

الجمعة، 10 أبريل 2015

مولود العذراء جدّي في عمله ومن ميزاته أنه ذكي جدّاً ويملك سرعة بديهة لفهم الأشياء التي تمر من حوله، كما انه متحدث لبق وصادق ويلتزم بكل عمل يقوم به لينهيه على أفضل وجه. من المعروف عنه أنه نشيط وعملي ويسعى دائماً الى تحقيق الكمال في كل خطوة يخطوها.

 

واقعي وواضح

 

يعيش مواليد هذا البرج في الواقع ولا يهربون بأحلامهم الى عالم الخيال بل يخططون لكل خطوة سيقومون بها ويدرسونها من كل النواحي والجوانب لتجنب أي خطأ ومن سماتهم المعروفة أنهم يؤدون عملهم باندفاع وشغف ويلاحقون أهدافهم بمثابرة واضحة ويعملون بصدق تام. بما أن مولود العذراء شخص واضح وشفاف فمن سلبياته أنه ينتقد الجميع ويوجه الملاحظات فهناك من يتقبلها ومن يرفضها ويعتبرها صفة سيئة جدّاً.

 

يصرف ما يكسب

 

مع أن المولود العذراء متفان جدّاً في عمله إلا أنه يحب الفخامة وغالباً ما يبذر أمواله لشراء الأشياء الثمينة فيصرف ما يكسبه لذلك عليه أن ينتبه أكثر فالمستقبل أمامه قد يكون عسيراً. يعتبر العذراء من الحريصين على صحتهم فيقومون بالفحوصات الدورية ويحتفظون بكافة الأدوية الطارئة في المنزل.

 

اكتشفي من هم مشاهير برج الاسد وما يتميزون به

 

صديق حقيقي

 

مولود العذراء صديق حقيقي يسعى دائماً لنجدة الغير ويجده أصدقاءه حين يحتاجونه وهو يعي كيفية نصحهم وحل مشاكلهم. أما على الصعيد العائلي فيسعى مولود العذراء أيضاً الى خدمة الجميع وهو ممن يحبون العائلة ويوثّقون الروابط الأسرية على الرغم من أنه لا يعلم كيفية التعبير عن مشاعره بالكلام إلا أنه يحاول ما بوسعه ليعبّر عنها بالفعل.

 

هذه صفات برج العذراء بطريقة مختصرة ويمكن أيضاً أن نجدها تنطبق على مشاهير هذا البرج ومنهم: منة فضالي، وفاء الكيلاني، عادل إمام، حسين الجسمي، وائل كفوري، كاظم الساهر، مصطفى فهمي، ذكرى، كاميرون دياز، سلمى حايك.