LIKES

من هن أجمل الممثلات الأجنبيات؟

الأحد، 06 سبتمبر 2015

نشر موقع TOPFOR الأميركي لائحة تعرض أجمل الممثلات الأجنبيات للعام 2015 وهي لائحة معدلة عن السنوات السابقة. واللافت في اللائحة الجديدة أن الممثلة الرائعة أنجيلينا جولي لا تزال تحتل المركز الأول. إذا كنت ترغبين في معرفة المزيد من التفاصيل عن هذه اللائحة، أدخلي إلى موقع أنوثة وتعرفي إلى أجمل الممثلات الأجنبيات.

أنجيلينا جولي

أنجيلينا هي من أكثر النجمات المرغوبات بالنسبة للجمهور، وتعتبر من بين أكثر النجمات الموهوبات في هوليوود، وهي ليست فقط موهوبة بل جريئة وجميلة أيضاً. وتعود سيطرتها على موقع أجمل جميلات هوليوود إلى جمالها وجاذبيتها، يعشقها جمهورها في دور لارا كرافت ويناديها البعض بهذا الإسم لشدة نجاحها في تأدية هذه الشخصية.

أجمل الممثلات الهنديات وأشهرهن بالصور

سكارلت جوهانسن

احتلت سكارلت جوهانسن الموقع الثاني بين جميلات هويلوود، وما يزيدها تميّزاً أنها متعددة المواهب، فقد اشتهرت بالتمثيل وعرض الأزياء والغناء إلى جانب المظهر الجميل طبعاً. يطلق عليها جمهور معجبيها لقب سندريلا هوليوود.

جيسيكا ألبا

احتلت جيسيكا ألبا المركز الثالث ولم يخطئ أبداً من قالوا أنها من بين أجمل ممثلات هوليوود، فهي تعتبر حلماً لجيل كبير من الشباب حول العالم. فجمالها وجاذبيتها الرائعة تضيف الكثير إلى موهبتها ونجاحها في هوليوود ما يجعلها متكاملة الشخصية.

ميغان فوكس

الشابة الموهوبة والأنيقة ميغان فوكس احتلت المركز الرابع وقد بدأت مسيرتها في هوليوود في العام 2011. تبلغ من العمر 27 عاماً فقط ولا شك أنها من بين الأجمل بين الممثلات الأجنبيات في عصرنا الحالي.

إيما ستون

دخلت إيما عالم التمثيل في هوليوود في عمر 16 عاماً، أدت دور طفلة في أكثر من فيلم خلال ذلك الوقت، لكن ما إن دخلت مرحلة الشباب حتى احلت أدواراً قيادية في المسرح والسينما ولا شك أنها تعتبر من بين الأجمل في هوليوود وقد احتلت المرتبة الخامسة على مستوى الجمال.

ناتالي بورتمان

غادرت ناتالي بورتمان من إسرائيل إلى الولايات المتحدة الأميركية لتلاحق حلمها في هوليوود، وقد عملت بجهد كبير ليلمع إسمها. ولكنها اليوم ليست فقط من أشهر نجمات هوليوود بل من أجملهن على الإطلاق إذ احتلت المرتبة السادسة لناحية الجمال كما أنها نجمة عروض الأزياء إذ تعمل كعارضة وتظهر في عروض أزياء عالمية.

جنيفر أنيستون

ولدت جنيفر أنيستون في العام 1969 ومع ذلك فهي لا تزال بالنسبة للجمهور الذي قام بتسميتها تعتبر من بين الأجمل بين الممثلات وقد احتلت المرتبة السابعة فمظهرها الشاب الذي يجعلها تبدو أصغر سناً لا يزال يلهب حماسة الجمهور تجاهها. علماً أن جنيفر معروفة جداً ببساطتها وطبيعتها الطيبة.

كاميرون دياز

تحتل كاميرون دياز المرتبة الثامنة يصفها الجميع بالليدي نظراً لتهذيبها وطبيعتها اللطيفة. بالإضافة إلى هذه النعوت لا يمكن أبداً تناسي جمال كاميرون دياز وموهبتها التي جعلت منها ممثلة مشهورة.

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

ميلا كونيس

انتقلت ميلا من أوكرانيا مسقط رأسها إلى أميركا مع والديها عندما كانت في عمر الـ13 عاماً. شاركت في تصوير عدد من الإعلانات في أميركا أحبها الجمهور كثيراً وهي الآن من أجمل ممثلات هوليوود وتحتل المرتبة التاسعة.

ماريون كوتيار

انتقلت ماريون كوتيار من فرنسا إلى الولايات المتحدة الأميركية لتلاحق موهبتها في التمثيل وبدأت بمتابعة حلمها في العام 1993 وفازت منذ ذلك الحين بالعديد من الجوائز. وقد تمكنت بسبب جاذبيتها وموهبتها من سرقة حب الجمهور وهي اليوم تحتل المرتبة العاشرة على مستوى الجمال بين الممثلات الأجنبيات.