LIKES

من هن أكثر النجمات نشاطاً في العمل الخيري؟

الجمعة، 21 أغسطس 2015

النجمات تمتلكن الكثير من المال، لكنهن لا ينفقنه فقط على أنفسهن وجمالهن فمنهن من تنشطن في مجال العمل الخيري والتبرعات للمحتاجين. ويقدّم لكم موقع أنوثة اليوم أكثر النجمات نشاطاً في العمل الخيري، تابعينا وتعرفي إليهن.

من هن النجمات اللواتي فشلن في الحب؟

- النجمة العالمية بيونسي تبرّعت بسبعة ملايين دولار أميركي لكنيسة سانت جون في الولايات المتحدة من أجل مشروع يؤوي 43 مواطناً أميركياً من المشرّدين.

- صمّمت ممثلة هوليوود الشهير ساندرا بولوك دببة ذهبية مستوحاة من فيلمها "غرافيتي" وقامت ببيعها في مزاد علني من أجل جمع المال للأطفال المعنفين.

- تشتهر نجمة هوليوود الرائعة أنجيلينا جولي بأعمالها الخيرية هي المعروفة بتبنيها وزوجها النجم براد بيت الأطفال من أعراق مختلفة. أسست جولي مع زوجها مؤسسة جولي - بيت التي تقوم بالكثير من الأعمال الخيرية. كما أن جولي تتعاون مع لجنة شؤون اللاجئين في الأمم المتحدة وهي سفيرة معتمدة لدى الأمم المتحدة تعمل بجهد من أجل مكافحة وإلغاء مشكلات الأشخاص الذين يعانون من فقدان الهوية أو عدم حيازة هويّة. كما تزور جولي مناطق الحرمان في العالم حيث تقدم دعمها.

ما هي الهواتف التي تحملها النجمات؟

- مادونا هي راعية لمؤسسة أولاد من أجل السلام كما تقوم بالعديد من الأعمال الخيرية وتتبرع للجمعيات الناشطة في مجتمعها ومن بينها نادي البوكسينغ للشباب، وأكاديمية ديترويت، ومشروع تمكين القدرات.

- تصبّ تبرّعات الجميلة جسيكا ألبا بشكل خاص في المدارس، فهي تدعم كل ما له علاقة بتعليم الأطفال ودعمهم وتمكين قدراتهم، خصوصاً الأطفال المحرومين والمعنفين.