LIKES

من هن النجمات اللواتي بدأن مسيرتهن كعارضات ازياء؟

الخميس، 10 سبتمبر 2015

تعتبر نجمات هوليوود أيقونات على مستوى الجمال العالمي، والملفت أن أبرزن وأكثرهن شهرة انطلقن من على منصات عرض الأزياء قبل أن يصلن إلى الشاشة حيث لعبن أدوار البطولة. تابعينا في مقال اليوم من أنوثة وتعرفي إلى نجمات بدأن مسيرتهن كعارضات أزياء.

 

نجمات مهووسات باقتناء الأحذية

 

أنجلينا جولي

 

نجمة هوليوود الأجمل والأبرز أنجلينا جولي زاولت عرض الأزياء كمهنة بعد تخرجّها من الثانويّة، ونظراً لجمالها حققت نجاحاً على هذا المستوى في لوس أنجلوس، لتنتقل بعد ذلك إلى نيويورك فبرعت ولفتت الأنظار إليها ولجمالها لتسنح لها فرصة التألق في التمثيل أيضاً.

 

أماندا سيفريد

 

دخلت اماندا سيفريد عالم الأضواء في سن صغيرة جداً إذ بدأت في سن الحادية عشرة تعرض الأزياء لمجلات المراهقات، لتحصل على أول دور تمثيلي لها في عمر الخامسة عشرة.

 

كاميرون دياز

 

بدأت الممثلة الرائعة كاميرون دياز العمل بعرض الأزياء في الخامسة عشرة من عمرها، وتصدرت صورها أغلفة مجلات عديدة لكنها تركت هذا المجال لاحقاً لتتفرغ لمهنة التمثيل بعد أن سنحت لها الفرصة بذلك.

 

هالي بيري

 

شاركت هالي بيري في عدد من الإعلانات لكنها لم تعرف الشهرة قبل فوزها بلقب ملكة جمال أوهايو التي فتحت أمامها فرصة العمل في التلفزيون.

 

جنيفر لورنس

 

شعرت جنيفر لورانس بإحباط كبير نظراً لفشلها في عرض الأزياء بسبب عدم تقدير المسؤولين عنها لموهبتها، غير أن ثمّة من قدّر طاقاتها وأعادها إلى الواجهة لتصبح اليوم الوجه الإعلاني لماركة  Dior.

 

أوما ثورمان

 

اقتحمت أوما ثورمان النجاح والشهرة منذ صغرها ومن بابهما العريض، فقد تصدّرت صورها الحزينة أغلفة مجلات Vogue و Glamour وهي لا تزال صغيرة جداً. ليست النجومية شيئاً جديداً على أوما ثورمان، فقد عايشتها منذ الصغر.

 

كيف تبدو النجمات بالنظارات الطبية؟

 

سيينا ميلير

 

حققت سيينا ميلير نجوميتها في مجال عرض ألأزياء قبل التمثيل والغناء، وكانت الوجه الأبرز والأكثر طلباً لأغلفة المجلات العالمية مثل Vogue وغيرها كما تصدرت الحملات الإعلانية لشركات عالمية.