LIKES

من هن النجمات اللواتي فشلن في الحب؟

الأربعاء، 19 أغسطس 2015

قصص الحب كثيرة ومتعددة، منها ما ينجح ومنها ما يكتب له الفشل، والنجوم هم أشخاص عاديين يحبون ويغرمون، ومنهم من يفشل في علاقاته. فمن هن أبرز النجمات اللواتي فشلن في قصص الحب؟

لائحة بالنجمات اللواتي ارتبطن برجال أعمال عرب

منة شلبي

إعترفت النجمة منة شلبي أن قصصها الغرامية باءت كلها بالفشل، خصوصاً تلك القصص التي عاشتها في مرحلة المراهقة، لذا فهي اليوم قد بدلت نظرتها إلى الحب وتعتبر أن حبها لشخص واحد واستمراره إلى الأبد بعد الزواج هو الحب الحقيقي الذي تبحث عنه اليوم.

مي عز الدين

تقر النجمة مي عز الدين بالجرح الكبير الذي سببته لها علاقة حب باءت بالفشل، على الرغم من قوة الحب الذي شعرت به. وتوضح أنها كانت قصة الحب الحقيقي الأول لها، ما أثر بشكل كبير في نفسيتها. وهي اليوم تركز على عملها في مجال الفن، لتتخطى الأثر الحزين الذي تركته هذه العلاقة في نفسها. وسيطر العمل على مجمل أوقات حياتها ولم يتبقى لها الوقت لتعش قصة حب جديدة، إلا أنها تعترف أنها بانتظار نصيبها لتعيش قصة حب أجمل من تلك التي سبقت.

نيرمين الفقي

لم تنجح علاقة الحب التي عاشتها النجمة نيرمين الفقي، فالعديد من الأسباب حالت دون استمرارها. ولكنها تعترف بأن فشل هذه القصة لم يؤثر سلباً على حياتها، ولم تتخذ موقفاً عدائياً ضد علاقات الحب. بل على العكس فهي تطمح لإمكانية الارتباط وعيش قصة جديدة أجمل من تلك التي مضت. وتؤكد أنها ما إن تجد هذا الشخص الذي ستحبه، ستخبر العالم أجمع عنه.

هذه هي أسرار صفاء بشرة النجمات!

رانيا يوسف

تمضي الفنانة رانيا يوسف حياتها من دون علاقة حب، فهي قد فشلت في قصص حب عديدة عاشتها، ولم تستمر بها. لكنها في الوقت عينه تتمنى أن تلتقي بهذا الشخص الذي ستتمكن من مواصلة حياتها معه، والعيش إلى جانبه بحالة خب مستمرة.

مي نور الشريف

من أشهر الفنانات اللواتي فشلن في قصص الحا، هناك النجمة مي نور الشريف، التي انفصلت عن خطيبها عمرو يوسف لأسباب لم تعلن عنها، ولكنهما حافظا على علاقة الصداقة بينهما. وبعد أشهر من الحب الذي أحدث ضجة في الإعلام، لم يكتب النجاح لعلاقتهما. وهي اليوم تكمل حياتها من دون أي علاقة حب جديدة.