LIKES

من هن النجمات اللواتي يكررن ازيائهن؟

الإثنين، 14 سبتمبر 2015

تسود فكرة أن النجمات لا بد أن يظهرن دائماً بحلة جديدة، وغالباً ما تنتظر الصحافة الفنية إطلالات النجمات لتعلق على ملابسهن ومظهرن المبتكر والمستحدث؛ إلا أن بعض النجمات يفضلن بين الحين والآخر إرتداء أزياء سبق لهن أن ارتدينها، وذلك لسبب أو لآخر. فتعرفي معنا في هذا المقال إلى أبرز النجمات اللواتي يكررن أزياءهن.

1- كايت ميدلتون Kate Middleton:

على الرغم من إدراكها تماماً أنها محط أنظار المصورين، إلا أن الدوقة البريطانية كايت ميدلتون لا تمانع الظهور في الأزياء عينها أكثر من مرة.

بالصور أجمل فساتين المشاهير في مهرجان القاهرة السينمائي

2- ميشيل أوباما Michelle Obama:

السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما تميزت بإطلالاتها الأنيقة، على غرار السيدة الأولى الراحلة جاكي كينيدي، وبات المصممون يتنافسون في تصميم الملابس للبيت الأبيض، علها تختار أحد تصاميمهم. ولكنها تعلم تماماً ماذا تحب وماذا تريد أن ترتدي، لذا فهي لا تجد ما يمنعها من ارتداء الزي نفسه أكثر من مرة وفي مناسبات مختلفة.

3- ميندي كايلينغ Mindy Kaling:

هي كاتبة وممثلة مشهورة، تعتبر رائدة في مجال الأزياء، إذ تعتمد على نفسها في مجمل الأوقات لتنسيق أزيائها، على عكس بعض النجمات اللواتي يرتدين ما ينصحهن له مصممو الأزياء. ولكنها لا تمانع تكرار ارتداء ملابسها اكثر من مرة.

4- إيفا مانديز Eva Mendes:

تشتهر هذه النجمة بذوقها الرفيع في ما يتعلق بالموضة واختيار الملابس الأنيقة للحفلات. ولذا فضلت الظهور مرتين في فستان من تصميم دار فرساتشي للأزياء، وهو فستان باللون الزهري، المرة الأولى خلال مهرجان روما الدولي للأفلام بنسخته الخامسة في العام 2010، ثم عادت وارتدته في اليوم التالي مباشرة خلال العرض الأول لفيلم Little White Lies.

من هن النجمات اللواتي بدأن مسيرتهن كعارضات ازياء؟

5- كيم كارديشيان Kim Kardashian:

تميزت نجمة برنامج الواقع كيم كارديشيان بتألقها المتجدد على صعيد إطلالتها، ولكنها ربما حظيت إحدى قمصانها باهمية أكبر من غيرها فارتدتها ثلاث مرات، ولكن في كل مرة كانت تنسقها مع أزياء مختلفة. فقد ارتدت قميصاً من تشكيلة روني كوبو (Ronny Kobo) ثلاث مرات: مرتان في إطلالة كاجوال، ومرة في حفل رسمي.

6- كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jones:

الممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز إختارت أن تظهر في الفستان عينه مرتين، ولكن في كل مرة كانت تختار الأكسسوارات المختلفة، لتمنحه إطلالة جديدة. وكانت قد انتقت فستانها الأسود البراق من مجموعة رولان موريه (Roland Mouret) وارتدته مرتين خلال ثلاثة أشهر.