1062 LIKES

موريشيوس... جزيرة الأحلام لرحلة استجمام!

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

ابتعدي عن الروتين اليومي وتوجهي الى جزيرة موريشيوس التي تقع في المحيط الهندي لتقضي وقتاً ممتعاً أم برفقة الأصدقاء أو مع زوجك إن كنتما تخططان لرحلة شهر عسل ممتعة. لهذه الجزيرة عدة تقديمات ايجابية تمنحها للسائحين فيها وستكونين مرتاحة تماما وسعيدة جدا بخاصة أننا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك نظرة شاملة وسريعة حول الجزيرة ومواصفاتها الغنية.

 

ما الذي يميز جزيرة ريونيون؟

 

- جزيرة موريشيوس تعتبر الوجهة الأفضل والأجمل لقضاء شهر العسل إن كنت متزوجة حديثاً وتبحثين عن مكان هادئ لتقضية وقت جميل مع زوجك، وأما من ناحية أخرى يمكنك السفر اليها للإستجمام فهذه الجزيرة تقع في المحيط الهندي ويطلق عليها البعض إسم جزيرة الأحلام.

 

- تمتاز سواحل جزيرة موريشيوس بالشواطئ الرملية الواسعة والنظيفة والجميلة أما المنطقة البرية فيها فهي ترتفع لتشكل هضبة تحيط بها الجبال من كل صوب وترتفع 800 متر عن سطح البحر.

 

- أما من ناحية المناخ فهذه الجزيرة تناسب الجميع لأنها وكما يعلم عنها تلبي كل احتياجات زوارها لأنها استوائية وأجواءها مذهلة ففيها أشجار النخيل تتراقص على المحيطات الزرقاء المفروشة بشواطئ رملية وفيها أيضاً حقول لزرع قصب السكر وطبيعتها خلابة وتجمع ما بين الطقس الحار والبارد أحياناً.

 

- تنتشر في الجزيرة جنات استوائية وتعد من أكثر الجزر في المنطقة التي تمنح تسهيلات للزائرين لذلك من الواجب زيارتها.

 

اجازة في اندونيسيا... للرومنسية والمغامرة ايضاً

 

- زوري هذه الجزيرة في نوفمبر وديسمبر فهذه فصول الصيف هناك وتكون الأأشهر الأكثر ازدحاما وتثمر فيها الفواكه والخضراوات والزهور وتقل الأمطار.

 

- تضم الجزيرة أكثر من 50 منتجعاً وفندقاً وكلها مطلة على البحر وتلبي احتياجات الجميع ما بين الفخمة والعادية والأسعار فيها مدروسة.