LIKES

موسم صيفي مميز في فندق "مي مايوركا" الفخم

السبت، 25 يوليو 2015

فتح فندق مي مايوركا الفخم أبوابه للموسم الصيفي الثاني، في جزر البليار الخلابة. يتميّز الفندق بموقع استراتيجي على أحد شواطئ مايوركا الذهبية الساحرة ولا يبعد سوى 25 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة بالما. ويُعَدّ الفندق أشبه بجوهرة دفينة بالقرب من بلدة كالفيا على ساحل الجزيرة الغربي. يتمتع الفندق كذلك بتصميم خارجي حديث وعصري الطراز يتماشى تماماً مع أجواء موسم صيف 2015، وهو بالتالي الملاذ المثالي للسيّاح الباحثين عن استرخاء تام وإقامة استثنائية في منتجع معاصر.

اطلالات تخطف الانفاس

في السنوات الأخيرة، حظي شاطئ كالفيا والمنطقة المحيطة به باهتمام كبير تمثَّل في استثمارات ضخمة. وقد شملت تلك الاستثمارات بناء بعض المراسي الأكثر فخامة في مايوركا، لا سيما ميناء أدريانو الذي أشرف على تصميمه فيليب ستارك والذي يستقطب أصحاب اليخوت الضخمة ويوفر منشآت مؤهلة لتنظيم بطولات الجولف. يقع فندق مي مايوركا على مقربة من مرسى بويرتو بورتلز، الذي يتضمن باقة من متاجر أزياء راقية ومطاعم حائزة على نجوم ميشلان.

يوفر الفندق المطل على الشاطئ والمحاط بأشجار الصنوبر والنخيل، خدمة واي فاي مجانية ويتضمن 246 غرفة فسيحة، بما فيها 78 جناحاً من فئة مي بلاس، بالإضافة إلى جناح مي الذي يتميّز بإطلالات تخطف الأنفاس على البحر الأبيض المتوسط. تتسم غرف النوم بطابع أنيق وتصميم بسيط يتجلّى في أثاث عصري وأقمشة ناعمة. وتتضمن كل غرفة نوم حجرة دش قوي الضخ فخمة الطراز توفر الاسترخاء التام، إلى جانب أحواض استحمام منفصلة وغيرها من تجهيزات الحمام عالية الجودة. وبالنسبة إلى الأجنحة في الطابق الأرضي، فهي تتيح للنزلاء إمكانية الوصول مباشرة إلى حوض السباحة والحدائق الخاصة بها.

سريلانكا... جزيرة المغامرة والاستكشاف

مكان مثالي للاسترخاء

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم تجديد فندق مي مالوركا مؤخراً لاستقبال موسم صيف العام 2015، إذ أضيف إليه حوضي سباحة تحيط بهما أسرّة بالي كبيرة مثالية للاسترخاء، ويتم تقديم خدمات مميّزة بما في ذلك تناول العشاء بجانب حوض السباحة، وخدمة كونسيرج حوض السباحة، وخدمة المناشف. وقد اتفق فندق مي مايوركا ومنتجع نيكي بيتش الذي يقع بمحاذاة الفندق على توفير أجواء موسيقية منسجمة بهدف توفير متعة لا محدودة للنزلاء. يطل حوض السباحة المخصّص للكبار دون سواهم على الشاطئ بحيث يمكن للنزلاء الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة، والاستمتاع بعروض فنية مباشرة وموسيقى عالمية بإشراف أهم منسِّقي الأغاني. ويتوفر حوض سباحة آخر مخصّص للعائلات وقد أضيفت إليه هذه السنة، خدمة كونسيرج حوض السباحة.

كذلك، يتضمن مي مايوركا منتجع سكين إينك سبا الصحي، الذي يتميّز بأحدث التجهيزات التقنية المتناغمة مع تصميم عصري. ويوفر هذا المنتجع الصحي مجموعة علاجات استثنائية للعناية بالجمال، إلى جانب جلسات علاج مبتكَرة بحسب احتياجات كل نزيل ووفق رغباته. واحتفاءً بموسم الصيف، أعيد تجديد صالة اللياقة البدنية المُجهَّزة بالكامل والمتوفرة على مدار الساعة، فبات بإمكان النزلاء الاستمتاع بجلسات يوغا جماعية يومياً بدون أي مقابل، ويمكنهم أيضاً حجز جلسات يوغا فردية خاصة.

اكتشفي معنا افضل 10 دول سياحية للعام 2015