LIKES

موضة الازرار الكبيرة تجتاح الملابس الشتوية

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014

من يكرس الموضة الرائجة في كل موسم هي عروض الأزياء العالمية التي يقوم بها أشهر دور الأزياء ومنها: شانيل وديور وفالنتينو وايف سان لوران وغوشي وغيرها من الدور التي طبعت اسماً مميزاً في هذه المجال. وفي كل موسم تترقب السيدات دور الأزياء ليخترن إطلالاتهنّ. من راقب العروض هذا الموسم يعلم أن الملابس بالأزرار الكبيرة والضخمة رائجة جدّاً، تعلّمي كيف تنسّقينها مع ملابسك الأخرى:

 

1-المعطف أو الجاكيت: هذا الشتاء عليك أن تحصلي على معطف أسود او كحلي او رمادي أو أي لون آخر يحتوي على الأزرار الكبيرة على غرار الأسلوب العسكري أو البحري وارتديه فوق ملابسك الكلاسيكية أو العصرية، فهذا النوع من المعاطف يليق بكل إطلالاتك.

 

2- القميص: إذا اخترت قميصاً يحتوي على ازرار كبيرة وضخمة باللون الفضي أو الذهبي أو أي لون آخر، فنسقيها مع السروال أو التنورة أو الشورت الذي لا يحتوي على أي تفصيل، لأنه لا يمكنك اختيار قطعتين تحتوين على الكثير من الاكسسوارات والتفاصيل.

 

موديلات لفحات لفصل الشتآء

 

3- التنورة أو السروال: يمكنك تنسيق السروال أو التنورة بالخصر العالي والمزينين بالأزرار الكبيرة مع قميص تضعينه تحتهما، أو مع الكروب توب الرائجة كثيراً هذا العام.

 

4- الشال الصوفي والحذاء: اجتاحت الأزرار الكبيرة عالم الأكسسوارات أيضاً فاندرجت في الأحذية وفي الشال الصوفي وحقيبة اليد، ويمكنك تنسيق الأكسسوارات بالأزرار الكبيرة مع مختلف إطلالاتك.