LIKES

نصائح لاختيار فستان الزفاف ذات الذيل الطويل

الأحد، 19 أكتوبر 2014

فستان الزفاف ذات الذيل الطويل يرمز الى الانوثة والفخامة، والكثير من الفتيات تحلمن بارتداء مثل هذا الفستان في اليوم الاهم من حياتهن. لكن المشكلة انّ الذيل الطويل يمكن ان يسبّب بعض المشاكل في التنقل خصوصاً إذا كانت المساحة ضيّقة، لذا اطلعي على نصائح موقع انوثة قبل ان تختاري الذيل الطويل بشكل نهائي.

أولاً، المساحة: اكثر ما يجب ان تأخذيه بعين الاعتبار هي المساحة المتاحة لكِ للتنقل، فتصوّري انّ ذيل فستانك طويل وانت ترقصين مع صديقاتك في مكان ضيق، من الممكن ان يتلطخ بسرعة كبيرة. كما لا يمكن ان ترتدي الذيل الطويل لفستان على البحر مثلاً لأنّ الرمل سيكون مزعجاً جداً، لذا ركزّي على المساحة والمكان اولاً لتجدي ما يناسبهما.

ثانياً، التناسق مع القوام: لا ننصح بفستان الزفاف ذات الذيل الطويل لقصيرات القامة، لأنك ستبدين اقصر وهو لا يتناسب مع قوامك. لكن إذا كنتِ متوسطة الطول او انّك طويلة فلا شكّ أنّ هذا الفستان سيزيد من جمال طلّتك.

كيف تختارين لو فستان زفافك؟ اليكِ نصائحنا عبر هذا الرابط

ثالثاً، اختيار طرحة الزفاف: إذا اردتِ اختيار فستان ذات ذيل طويل لا تلجأي ايضاً الى طرحة طويلة، فذلك سيسبّب لك الانزعاج وتشعرين بالثقل كلّما اردتِ التحرّك. لذا من الافضل ان تختاري الطرحة القصيرة.

رابعاً، نسّقي طريقة تنقلّك بالذيل: حين تختارين فستان الزفاف ذات الذيل الطويل لا بدّ ان تعلمي اشبينتك وصديقاتك بذلك لأنّك ستحتاجيهن عند التنقل لكي يرفعن الذيل قليلاً عن الارض. ولا تتركي هذا الموضوع للحظة الاخيرة.