LIKES

اكتشفي اخر صيحات مكياج لعام 2016

الإثنين، 21 سبتمبر 2015

تحتل الإطلالة الطبيعية المكانة الأبرز في موضة مكياج 2016، وهي حتماً ستكون موضة مميّزة تحافظ على إطلالة وإشراقة طبيعيّة للمرأة تبتعد عن الإكثار من مستحضرات التجميل وإطلالات المكياج القوي. رغم بساطة موضة مكياج 2016، إلا أن أحمر الشفاه فيها يتميّز بألوان غير تقليدية. تابعينا في مقال اليوم من أنوثة وتعرفي إلى أبرز خطوط موضة 2016.

 

اليكِ ابرز النصائح لمكياج البشرة الحساسة

 

- تتميّز موضة مكياج 2016 بالنظرة الطبيعية أو الـ Nude Look التي لا تتطلب وضع الكثير من المكياج على الوجه لأنها تركز على إظهار الجمال الطبيعي للبشرة وملامح وجهك. وللحصول على إطلالة طبيعية للبشرة عليك الإكتفاء بوضع القليل جداً من المكياج الناعم بألوان البشرة الطبيعية مع الابتعاد تماماً عن ألوان أحمر الخدود المعروفة.

 

- مجدداً ظهرت موضة مكياج عيون القطط كأحدث موضة في عالم مكياج شتاء 2016. ويعتمد هذا النوع من المكياج على إظهار العيون بشكل أوسع من خلال استعمال محدد العيون الآي لاينر في رسم العين من الأعلى فقط، مع إطالة الرسمة قليلاً من الخارج بحيث تجعل العين تبدو وكأنها تأخذ مساحة أكبر من حجمها الحقيقي. يمنحك هذا المكياج إطلالة مفعمة بالأنوثة وجاذبية تشدّ إليك عيون الرجال أينما دخلت.

 

- منذ فترة اختفت الحواجب الرفيعة من موضة المكياج لتحل مكانها الحواجب العريضة التي تستمر هذا الشتاء أيضاً كسمة مميزة من سمات مكياج شتاء 2016. وتناسب الحواجب العريضة الإطلالة الطبيعية المميزة لمكياج هذا الشتاء أكثر من الحواجب الرفيعة.

 

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

 

- يستمرّ مكياج السموكي أو المدخن في موضة مكياج شتاء 2016 كركن أساسي من أركان هذه الموضة لكن بألوان أكثر جرأة وتحديداً. فلم يعد الأمر مقتصراً على استعمال الألوان الداكنة كالأسود، والبني، والمزج بينهما، بل تعداهما إلى إدخال ألوان أكثر جرأة في مكياج العيون السموكي، مثل الأخضر والبرتقالي.

 

- لأحمر الشفاه تركز موضة 2016 على الألوان الداكنة كالاحمر العنابي والبني بتدرجاتهما المتنوعة.