LIKES

نجمات أمهات مطلقات يحققن نجاحاً في تربية أولادهن!

الأحد، 16 أغسطس 2015

على الرغم من المسيرات الناجحة لعدد من الفنانات العرب، إلا أن النجاح لم يكن حليفهن على صعيد الحياة الزوجية، إذ لم تستمر علاقتهن الزوجية حتى النهاية، بل وصلت إلى خط النهاية... الطلاق. فمن هن أبرز النجمات الأمهات المطلقات؟.

 

نوال الزغبي:

تعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي أشهر الفنانات المطلقات اللواتي أعطين الأولوية لأولادهن، فهي تعتبر أنها والدة في المرتبة الأولى، وفنانة في المرتبة الثانية. فبعد طلاقها الذي أثار ضجة إعلامية كبيرة، وضعت نوال الزغبي أولادها في المرتبة الأولى في حياتها، قبل كل شيء آخر.

 

اجمل لقطات النجمات مع اولادهن

 

شيرين عبد الوهاب:

النجمة المصرية شرين عبد الوهاب، فنانة ناجحة ومتألقة، إلا أن حياتها الزوجية لم تلقَ النجاح نفسه، فوصلت إلى الطلاق. لها إبنتان جميلتان يتعيشان معها اليوم، في حين تواصل مسيرتها الفنية محاولة التوفيق قدر الإمكان بين واجباتها كوالدة ومسيرتها في مجال الفن.

 

نجمات مهووسات باقتناء الأحذية

 

عبير عيسى:

النجمة الأردنية عبير عيسى التي تشتهر بأدوارها في الدراما البدوية تزوجت في بداية مسيرتها الفنية، واستمر زواجها 11 عاماً إلى أن وصل إلى الطلاق. لها ابنة واحدة، أنجبتها بعد 8 سنوات من زواجها، وقد اعتنت بابنتها أفضل عناية، حتى أنها رفضت الزواج مرة أخرى، كي تبقى ابنتها محط اهتمامها الوحيد.

 

وعد:

الفنانة السعودية وعد التي حققت نجاحاً باهراً على صعيد الفن العربي، تريد تحقيق نجاح كبير أيضاً في تربية ابنتها خصوصاً بعد طلاقها. وها هي اليوم تضع ابتها الوحيدة في مرتبة حياتها الأولى وتفضلها دائماً على فنها ونجاحها المهني.

 

ماجدة الرومي:

النجمة الكبيرة اللبنانية ماجدة الرومي هي إحدى النجمات المتألقات اللواتي لم ينجحن في زواجهن. فبعد طلاقها، ركزت ماجدة الرومي كل اهتمامها على تربية ابنتيها تربية صالحة، وترسيخ المبادئ الصحيحة في حياتهما.