LIKES

نجمات تتألقن بمجوهرات أفاكيان في أهمّ الحفلات والمناسبات

الأربعاء، 02 يوليو 2014

هل تعرفين أي دار مجوهرات باتت المفضّلة بالنسبة للنجمات على السجّادة الحمراء وفي أهمّ الحفلات والمناسبات؟ الجواب هو دار أفاكيان التي باتت رمزاً للأنوثة المطلقة والجمال الناعم. فالنجمات اللواتي يبحثن عن المجوهرات الفخمة والراقية التي تناسب إطلالاتهن، وجدنا لدى دار أفاكيان تنوّعاً كبيراً في تصاميم المجوهرات وألوانها، مع الحفاظ على طابع كلاسيكي يعزّز جمال القطع.

 

تصاميم خاصة بالنجمات

 

من النجمات اللواتي تألقن بمجوهرات أفاكيان، النجمة اللبنانية هيفا وهبي التي إرتدت طقماً مميّزاً مرصّعاً بالأحجار النفيسة كالسفير والزمرد مع سوار مرصّعاً كلّه بالألماس. وقد تناسق هذا الطقم بشكل مثالي مع الفستان الذي إختارته وهبي من دار روبرتو كافالي. كما أنّ النجمة ديتا فون تيز معروفة بحبّها لمجوهرات أفاكيان، وهي تختار القطع التي يتداخل فيها الألماس مع أحجار نفيسة أخرى كالأميتيست. وكذلك الامر بالنسبة لعارضة الأزياء الشهيرة أيرينا شايك التي تختار دائماً مجوهراتها من دار أفاكيان، وخصوصاً الخواتم المصمّمة بشكل رائع من خلال التداخل بين الألماس والتوباز أو غيره من الاحجار الكريمة.

 

شهرة دار أفاكيان

 

 

ليست الشهرة التي تحقّقها دار أفاكيان اليوم غريبة عنها، فهي تأسست في العام 1969 في لبنان، وسرعان ما إنتقلت الى فيينا لتصبح علامة دولية تودّ النجمات إرتداء تصاميمها. وما يميّز دار أفاكيان، بالاضافة الى كلّ ما سبق، أنّ مجوهراتها ليست ذات طابع تجاري بل هي تصنّف ضمن القطع المميّزة والراقية التي لا يمكن تقييمها برقم معيّن.