LIKES

من هن النجمات اللواتي سيغبن عن مسلسلات رمضان 2016؟

السبت، 02 أبريل 2016

بحال كنت تتساءلين عن النجمات اللواتي سيغبن عن الساحة الفنية في رمضان من هذا العام سنعرفك اليهن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

من هن نجمات الدراما لرمضان 2016؟

 

اسباب متنوعة

 

لعدة أسباب منها ما ذكر ومنها ما لم يفصح عنه ستغيب بعض الفنانات عن الساحة الفنية في رمضان 2016 ومن الوجوه التي لن نراها على شاشتنا الصغيرة نذكر لك فيفي عبده التي ورغم أنها حرصت على التواجد بالدراما الرمضانية إلا أنها هذا العام يعتقد بأنها لم تعثر على السيناريو المناسب وبشكل خاص بعد عدم تحقيق تجربتها الأخيرة في مسلسل يا أنا يا أنت مع سمية الخشاب نجاحاً يذكر وقد عرض هذا المسلسل في رمضان الماضي.

الى جانب عبده ستغيب منة شلبي عن الشاشة فبعد تعاقدها مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل واحة الغروب بهدف عرضه في رمضان القادم تم تأجيل العمل للعام المقبل بسبب الديكورات التي تستغرق 7 أشهر وسيكون تنفيذها من أجل المسلسل مستحيلاً ليعرض على رمضان، مع العلم بان شلبي حققت نجاحاً مبهراً في مشاركتها الاخيرة في حارة اليهود مع أياد نصار.

 

اي اغنية هي الاجمل من مسلسلات رمضان 2015؟

 

نذكر لك ايضاً غياب الممثلة هند صبري التي كانت قد بدأت المفاوضات مع المنتج صادق الصباح للظهور في العمل الدرامي الجديد بعد غيابها في العام الماضي عن الدراما ولكن لم تتمكن من الاستقرار على أي عمل بسبب انشغالها في تصوير فيلم زهرة حلب الذي صورت مشاهده بين تونس ولبنان.

من جهتها اتفقت سمية الخشاب على المشاركة في الجزء الثاني من حدائق الشيطان الذي سيعرض في رمضان 2016 إلا أنه تأجل لظروف إنتاجية مع العلم بان دورها حقق نجاحاً في الجزء الأول الذي عرض قبل 10 سنوات.