LIKES

نجمات عربيات تخلصن من البدانة

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

الإطلالة الرشيقة تدعم دائماً الحضور الملفت، فالعناية بالشعر والمكياج والهندام كلها أساسية لكنها لا تتكامل إلا مع جسد رشيق يزيد من جمال إطلالة المرأة ويمنح قطع الملابس التي ترتديها شيئاً من الخصوصيّة. لهذا السبب سعت نجمات عربيات بدينات للتخلص من البدانة، ولكن من هن؟ وكيف تمكنّ من تحقيق ذلك؟ إذا كنت ترغبين بإجابة على هذه الأسئلة تابعينا في مقال اليوم من أنوثة.

 

نجمات عربيات محرومات من الأمومة

 

ديانا كرزون

 

فازت ديانا كرزون في برنامج أراب أيدول باللقب وكانت حينها تبدو سمينة وكان واضحاً أنها في حاجة لتخفيف وزنها. خضعت ديانا لجراحة ربط المعدة فخسرت عشرات الكيلوغرامات بوقت قياسي، كما أنها طبقت رجيم الماء. نجحت ديانا باستعادة رشاقتها وهي تبدو جميلة جداً بالصور.

 

شيرين عبد الوهاب

 

لم تنجح شرين بعد إنجاب ابنتها الثانية، بالتخلص من الكيلوغرامات التي اكتسبتها وبقيت على هذه الحال لما يزيد عن العامين حتى سخرت منها إحدى المجلات المصرية عندما شاركت في حفلة في دار الأوبرا في القاهرة إذ وصفتها بـ "الحجم العائلي"، وأصبح وزن شيرين الزائد حديث الصحافة لفترة. لكن شيرين عادت وخسرت كل الوزن الزائد من خلال نظام غذائي قاسٍ التزمت به وعادت إلى كامل رشاقتها وأناقتها.

 

ليلى اسكندر

 

إنطلقت النجمة اللبنانية ليلى اسكندر من برنامج ستار أكاديمي في موسمه الأول وكانت تبدو سمينة حينها، ويقال أن سمنتها كانت تؤثّر سلباً على صوتها وتضاعف البحّة فيه بما لا يتلائم والأغنيات والطبقات. ورغم أن ليلى حاولت التخلص من وزنها الزائد من خلال الرياضات والحميات الغذائية المتكررة، إلا أنها فشلت ما دفعها في وقتٍ لاحق وبعد أعوام للخضوع لعملية جراحيّة خسرت بموجبها كل الدهون والكيلوغرامات الزائدة وباتت رشيقة جداً.

 

بالصور... فنانات عربيات ارتدين الحجاب

 

سميّة الخشاب

 

ابتعدت النجمة المحبوبة سميّة الخضاب لفترة لتظهر فجأة على جمهورها بوزن زائد ما ترك أثره السلبي عليها وعلى جمهورها. وبسبب الانتقادات التي طالتها، خضعت سمية لحمية قاسية فخسرت 15 كيلوغراماً وارتكزت الحمية على العصير والماء مع ممارسة الرياضة أربع ساعات يومياً.

 

هيا الشعيبي

 

خسرت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي 30 كيلوغراماً من وزنها بعد خضوعها لعملية جراحية وقد بدَت أكثر جمالاً وشباباً خصوصاً أنها أرفقت هذا التبديل الجذري بتغيير في لوكها ولون شعرها.