2 LIKES

نجمات في مظهرهن الشاب بعد سن الخمسين!

الجمعة، 14 أغسطس 2015

قد تفاجئين بأعمار عدد كبير من النجمات العربيات والأجنبيات، فحين تنظرين إلى صورهن تعتقدين أنهن لا زلن في ريعان الشباب، في حين أنهن تجاوزن سن الخمسين.

فمن هن هؤلاء النجمات اللواتي تخطين سن الخمسين وما زلن يحافظن على جمالهن؟


الفنانة العالمية سلمى حايك

على الرغم من أنها على مشارف سن الخمسين، إلا أنها تبقى محافظة على شبابها وإطلالتها اليافعة. وتكشف هذه النجمة عن سر شبابها ألا وهو عدم غسل وجهها في الصباح الباكر عند الاستيقاظ، بل في المساء قبل النوم. وتوضح أنه خلال الليل يفرز الوجه زيوتاً ضرورية لشباب البشرة، لذا من المهم الحفاظ عليها خلال النهار عوض غسلها.

 

تعرفي إلى اغرب العادات الجمالية التي تقوم بها النجمات!

 

النجمة العالمية جينيفر لوبي

تحافظ النجمة والفنانة العالمية جنيفير لوبيز على مظهرها الشاب، على الرغم من اقترابها من سن الخمسين، من خلال استهلاك السكريات البطيئة كالأرز والمعكرونة، ومن خلال السباحة التي تعمل على شد عضلات الجسم، لا سيما منطقة البطن. لذا تمارس لوبيز رياضة السباحة بشكل يومي ولمدة 20 دقيقة.

 

الممثلة العالمية ديمي مور

في عمر الثانية والخمسين، لا تزال الممثلة العالمية ديمي مور تظهر بمظهر الشباب، ولا تبدو عليها معالم التقدم في السن. وتوضح الممثلة أن سبب حفاظها على شبابها يعود إلى عنايتها المركزة لبشرتها من خلال ترطيبها باستمرار وتنظيف وججها جيداً من المكياج يومياً.

 

النجمة هالي بيري

تقترب النجمة هالي بيري من سن الخمسين، وتغيب عنها أي آثار للتقدم في السن، فهي تحافظ على شبابها من خلال التحرك مرتين على الأقل في الأسبوع، ما يشغل العضلات القلبية ويقويها، ويعمل على شد الجسم.

 

النجمة الإماراتية أحلام

تبلغ الفنانة الإماراتية أحلام 43 عاماً، وهي تعتبر من أجمل الفنانات الخليجيات على الإطلاق، هذا بالإضافة إلى زيادة نسبة جمالها مع تقدمها في السن.

 

النجمة اللبنانية ماجدة الرومي

لا تزال النجمة اللبنانية ماجدة الرومي تحافظ على جمالها على الرغم من تجاوزها سن الخمسين، ففي الواقع تبلغ هذه الفنانة الكبيرة عامها الرابع والخمسين، ولا تزال تظهر بشكل شابة يافعة.

 

اجمل لقطات النجمات مع اولادهن

 

الفنانة المغربية ليلى غفران

على الرغم من سنها التاسع والخمسين، إلا أن النجمة المغربية ليلى غفران لا تزال تحافظ على إطلالتها الشابة، فهي تولي اهتماماً كبيراً لجهة العناية بالبشرة وخصوصاً الوجه.

 

الفنانة المصرية سميرة سعيدة

قد لا تصدقين لكن النجمة سميرة سعيد تجاوزت سن الخمسين، فهي تبلغ حالياً الثالثة والخمسين ولكنها تعتني بمظهرها بشكل جيد لتبقى محافظة على إطلالتها الشابة.