LIKES

النحافة المفرطة مرض بعض النجمات العالميات!

الإثنين، 20 يوليو 2015

تشكل النجمات العالميات مثالاً في جمال الأجسام والرشاقة نظراً لاعتنائهن بنظامهن الغذائي، إلا أن الكثيرات منهن أفرطن في الاعتناء برشاقتهن، إلى حد باتت نحافتهن تعد مرضاً. ويعرف هذا المرض طبياً بالأنوركسيا. فلنتعرف في هذا المقال على أبرز النجمات اللواتي يعانين من النحافة المفرطة.

 

- أنجلينا جولي: في المرتبة الأولى تأتي النجمة والممثلة الأميركية الشهيرة أنجلينا جولي، وهي الأكثر نحافة بين النجمات كافة. وعلى الرغم من أنها أنجبت مرتين، إلا أن نحافتها لا تزال على حالها ولم تكسب وزناً إضافياً.

 

فساتين اسرتنا بجمالها ارتدتها نجمات هوليود هذا العام

 

 

- فيكتوريا بيكهام: تعاني زوجة لاعب كرة القدم الشهير، ديفيد بيكهام، النجمة فيكتوريا بيكهام، مرض فقدان الشهية العصبي، وفق إعتراف لها في العام 2006، نشرته في سيرتها الذاتية. وهي اليوم تعد من النجمات الأكثر نحافة في العالم.

 

 

- كايت موس: تشتهر عارضة الأزياء العالمية كايت موس بمعاناتها مرض الأنوركسيا، وهي بذلك تعتبر إحدى النجمات الأكثر نحافة. وغالباً ما تعاني عارضات الأزياء من هذا المرض، خصوصاً وأن موس دخلت عالم المخدرات في فترة سابقة من حياتها.

 

نجمات هوليوود يشعلن حفل افتتاح كان 2015 بفساتينهن المذهلة

 

 

- رينيه زيلويغير: الممثلة الشهيرة رينيه زيلويغير أفرطت في النحافة، بعد أن عانت السمنة لفترة طويلة. فسعت جاهدة للتخلص من السمنة، ولكن نحافة وصلت إلى حد الإفراط.