LIKES

نجوم تعرضوا للإصابة خلال التصوير... من هم؟

الجمعة، 11 مارس 2016

خلال تصوير المسلسلات أو الأفلام، يتعرض النجوم للعديد من المواقف الصعبة والخطرة التي تتسبب لهم في بعض الأحيان بأضرار جسدية وخيمة، الأمر الذي يستوجب نقلهم الى المستشفى للمعالجة. لنتعرف معاً على نجوم أصيبوا أثناء تصوير أعمال فنية مختلفة في هذا المقال من أنوثة.

 

مي عز الدين... رحلة مستمرة من النجومية!

 

غادة عبد الرازق

 

تعرضت النجمة غادة عبد الرازق لإصابة بالغة خلال تصوير مسلسلها الجديد "الخانكة"، ما استدعى نقلها الى المستشفى للمعالجة. والجدير بالذكر انها ليست المرة الأولى التي تصاب بها عبد الرازق خلال التصوير، إذ سبق لها أن كسرت ساقها، خلال تصوير فيلم "بون سوارية".

 

نضال الشافعي

 

بعض الجروح الخفيفة بدت واضحة على جسم الممثل نضال الشافعي، الذي تعرض لإصابة قوية خلال تصويره بعض المشاهد الحماسية في مسلسله الجديد "شطرنج" في إحدى الفلات الفخمة في مصر.

 

أحمد السقا

 

خلال تصوير فيلم "من 30 سنة"، تعرض الممثل المصري أحمد السقا لإصابة بسيطة في ذراعه اليسرى. والمعروف أن النجم أحمد السقا يشتهر بأعماله الفنية الحماسية، ما يعرضه للإصابة بشكل دائم.

 

منة شلبي

 

تعرضت النجمة منة شلبي لكسر في ساقها عام 2015، حين كانت تقوم بتصوير مشاهد مسلسل حارة اليهود، ما استدعى توقف التصوير حتى شفاء شلبي. وفي فترة لاحقة من العام نفسه، أصيبت شلبي إصابة بسيطة في يدها، خلال تصوير المسلسل عينه.

 

ابن احمد سقا الى الأضواء على غرار والده

 

مي عز الدين

 

في العام 2014، تعرضت النجمة المصرية مي عز الدين لالتواء في ذراعها الأيسر، وذلك خلال تصوير مشاهد مسلسل "دلع البنات". ولكنها سرعان ما تعافت وعاودت نشاطها الفني.