LIKES

هؤلاء النجوم العرب قاموا بعمليات تجميل!

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

فيما تنهال الإنتقادات على الفنانات والنجمات العرب لمبالغتهن في الخضوع لعمليات تجميل ما يغير في أشكالهن وملامحهن، لا يجوز إغفال الإضاءة على نجوم عرب رجال قاموا بعمليات تجميل. إذا كنت ترغبين في معرفة من هم هؤلاء، تابعينا في مقال اليوم من أنوثة.

- خضع الفنان حسين الجسمي لعملية ربط للمعدة، بهدف تحسين حالته الصحية التي باتت مهددة بسبب السمنة الزائدة. وبعد فترة، عاد الجسمي إلى المستشفى لإجراء عملية شدّ لجسمه ولوجهه بهدف التخلّص من الجلد الزائد والترهلات التي بدت واضحة.

بالصور... 10 فنانات قبل وبعد عمليات التجميل

- لا يبدو على جوزف عطية أنه خضع لعملية تجميل، غير أن تأمل صوره القديمة يلفت النظر إلى صلعه المبكر، فيما تظهر شعيراتٍ مفاجئة في صوره الجديدة. ويستنتج من ذلك أنّ النجم اللبناني قد خضع لعملية زرع شعر.

- لا يبدو أن التقدم بالسن يشكل عقدة للسيدات فقط، فالرجال يعنيهم ذلك أيضاً، فقد اعترف راغب علامة باللجوء إلى البوتوكس لإخفاء التجاعيد.

- تبدو آثار التجميل على وجه النجم عاصي الحلاني أيضاً وهو يضاعف زياراته إلى لندن لإجراء عمليات تجميليّة لوجهه.

- أجرى المطرب والملحّن ملحم بركات، عمليات لشدّ وجهه ما جعله يبدو أصغر بـ 10 سنوات، وهو لا يخجل من ذلك، بل يعتبر أنّ قراره ذلك خدمه في مسيرته الفنية.

ميساء مغربي قبل وبعد عمليات التجميل

- الفنان محمد فؤاد عن الساحة الفنية لفترةٍ قصيرة، ودخل المستشفى لتجميل أنفه ووجهه كما خضع لعملية زرع الشعر. وعندما عاد النجم إلى الأضواء، رحّب الجمهور بلوكه الجديد، فيما إعتبر البعض أنّه لم يكن في حاجة إلى أيّ تغيير.

- حافظ عمرو دياب على إطلالته عبر السنين من خلال الخضوع لعمليات تجميل كثيرة كشدّ الوجه والجسم. ويقول البعض أنّه لا يقصد صالة الرياضة أبداً، بل يستخدم الحقن للحصول على العضلات المفتولة.

- حتى الآن ما من شيء أكيد حول النجم اللبناني وائل كفوري، فما زال يوقع الناس بحيرة إذا ما كان قد خضع لعمليّة لتحسين شكل ذقنه أو قام بتعديل أنفه واستعمال حقن البوتوكس.