LIKES

من هم أبرز النجوم العرب الذين شاركوا في أفلام عالمية؟

الخميس، 01 أكتوبر 2015

سطع نجم العديد من الممثلين العرب في العالم كله، وجابوا أقطاره السبعة ليصلوا إلى كل منزل في مختلف بقاع الأرض. فبعض النجوم جهدوا ليلمعوا عالياً في سماء الفن، وبلغوا خط الوصول في أميركا، وتحديداً في هوليوود حيث كانت لهم فرص متعددة للمشاركة في أفلام أجنبية. فمن هم هؤلاء النجوم؟ تعرفي إليهم في هذا المقال.

طوني شلهوب

هو ممثل لبناني اكتسب شهرة عالمية واسعة، إثر النجاح الذي حققه مسلسله "مونك" Monk. لذا قام في وقت لاحق بالمشاركة في فيلم من بطولة أنجلينا جولي بعنوان "الحياة أو شيء ما يشبهها" (Life or something like it). وشدد مراراً على أنه لن يشارك في أي فيلم أو عمل فني قد يسيء إلى العالم العربي وصورة الشعب العربي في العالم.

من فاز بلقب الفنان الأعلى أجراً في تركيا؟

عمر الشريف

هو ممثل لبناني مشهور، اسمه الحقيقي ميشال شلهوب، إشتهر في مجال التمثيل السينمائي العالمي، حين لعب دور زعيم إحدى القبائل في فيلم "لورانس الغرب". ومن أبرز أفلامه التي طبعت مسيرته الفنية، نذكر: ديكتور زفاغو (Doctor Zhivago) والوادي الأخير (The Last Valley).

عمرو واكد

عمرو واكد، ممثل مصري شارك في العديد من الأعمال السينمائية العالمية الضخمة، واكتسب شهرته الكبرى حين شارك بالتمثيل إلى جانب الممثلة سكارليت جوهانسن في فيلم لوسي (Lucy) عن دور المحقق الفرنسي في الفيلم الذي يقبل النجمة سكارليت.

غسان مسعود

هو مميل سوري شق طريقه إلى النجومية من أعماله الفنية الناجحة والأداء الرائع الذي قدمه في أكثر من مناسبة. واشتهر خصيصاً لمشاركته في الفيلم العالمي الضخم بعنوان Kingdom of Heaven، حيث قام بأداء دور الملك العربي، إلى جانب كبار النجوم العالميين، على غرار أورلندو بلوم وكليام نيسون.

هؤلاء النجوم العرب قاموا بعمليات تجميل

خالد النبوي

أيضاً شارك هذا النجم العربي في الفيلم العالمي الضخم Kingdom of Heaven إلى جانب النجم خالد النبوي، وكبار النجوم العالميين. وقد حظي بإعجاب النقاد العالميين نظراً لأدائه الرائع في هذا الفيلم، الذي شكل تجربته الهوليوودية الأولى.