LIKES

نجوى كرم بمجوهرات معوض

الثلاثاء، 31 يناير 2012

ينتظر الجمهور العريض بفارغ الصبر بدء العرض الأول لكليب الفنانة نجوى كرم حصرياً على شاشات روتانا الذي صوّرته أخيراً في لبنان لأغنية "بس لو تعرف" في ثاني تعاون بينها وبين المخرج وليد ناصيف الذي صوّر لها قبل أشهر كليب "ما في نوم" للمرة الأولى بتقنية الأبعاد الثلاثية.

 

وقبل الدخول في تفاصيل التصوير وفكرة الكليب، تجدر الإشارة إلى مساهمة مجوهرات "معوّض" التي أولت عبر إدارتها اهتماماً كبيراً وحرصاً بالغاً على المساهمة في هذا العمل، إيماناً منها بالفن الراقي والمميز الذي تقدمه وقدّمته كرم منذ بداياتها الفنية. وقد ساهمت شركة معوّض للمجوهرات بتأمين موقع خاص للتصوير، وهو داخل أحد فروعها الكثيرة في لبنان، إضافة إلى موقع فندق "غراند هيلز" في منطقة برمانا التابع للشركة.

 

وبالعودة إلى تفاصيل الكليب، فقد تمّ تصويره على مدى ثلاثة أيام متواصلة في مواقع مختلفة منها برمانا ووسط بيروت إضافة إلى مشاهد داخل أحد الاستوديوهات، وذلك بكاميرا سينما 35 ملم. ونرى نجوى كرم في الكليب إمرأة حالمة تنظر إلى البحر الذي يعتبره الجميع عالم الأسرار، فتغوض في تأملاتها وتعيش حلماً بعيداً عن الواقع، فترى نفسها أحياناً بعيدة عن حبيبها، وفي لقطات أخرى معه، فضلاً عن مشاهد فنية ورومانسية لا تعكس أي واقع بل هي نتيجة الأحلام، وكل ذلك ضمن رؤية فنية جديدة لم تنفّذ مسبقاً في أي كليب، ما يجعله كليباً مختلفاً عن كل صوّرته كرم سابقاً، وهذا إضافة إلى تقنيات حديثة وعالية المستوى وتصاميم خاصة بالكليب. المخرج وليد ناصيف أكّد أن أي كليب من هذا النوع قد لا تصوّره إلاّ فنانة مثل نجوى كرم، لأنه كليب جريء وتطلّب مجهوداً مضاعفاً وتعباً كبيراً ضمن صعوبات كثيرة منها البرد القارس وصعوبة تصوير بعض المشاهد، مضيفاً أن كرم كانت متجاوبة إلى أبعد الحدود ولم تتذمّر من أي تعب، حرصاً منها على تقديم الأفضل لجمهورها دائماً.