650 LIKES

نصائح لإرتداء السراويل الواسعة

الخميس، 24 يوليو 2014

السراويل الواسعة عادت لتظهر في هذا الموسم إذ عرضها مصممو الأزياء العالميين في مجموعاتهم الجديدة. وتليق هذه السراويل بالمرأة الطويلة كما القصيرة وتساعدها لتبدو أنحف. إليك هذه النصائح التي تقدمها لك "أنوثة" في تنسيق ملابسك مع السراويل الواسعة:

 

1- الطول: إشتري السراويل الواسعة والطويلة جدّاً، فمن غير المستحسن إرتداء تلك الواسعة والتي تكون قصيرة لأنها تجعلك تبدين أقصر.

 

2- الحزام: السراويل الطويلة ستكون مثالية وستظهر جمال قوامك إذا إخترت لها الحزام المناسب.

 

3-   التوازن: حاولي أن توازني في إطلالتك بين سروالك وقميصك، لذلك نسّقي السروال الواسع مع القميص الضيّق أو القصير لتحصلي على إطلالة عصرية، ويمكنك تنسيقه مع القمصان الكلاسيكية لضمان الاطلالة الرسمية والانيقة.

 

4- النقشات: إرتدي السراويل الواسعة المقلمة بالأسود والأبيض لأنها تليق بمختلف الاجسام وتجعلك تبدين نحيفة. وكذلك يمكن ان تختاري السراويل الواسعة المنقّشة او المطبعة لمجاراة صيحات الموضة.

 

5- تنسيق السروال مع عناصر اخرى: نسّقي السراويل الواسعة مع احذية الكعب العالي التي تظهر جمال قوامك. وكذلك يجب ان يكون تناسقاً بين السروال والقميص او التوب الذي ترتدينه. ومن الصيحات الرائجة، ارتداء السروال الواسع مع التوب القصيرة او المتوسطة الطول.