LIKES

نصائح لاختيار فساتين سهرة للحوامل

الخميس، 06 نوفمبر 2014

غالباً ما تعاني النساء الحوامل صعوبة في اختيار فساتين سهرة، خصوصاً في الأشهر الأخيرة من الحمل، فتعمد الحوامل الى تفادي المشاركة في الحفلات والمناسبات. ولكن نقدم لك بضع خطوات لاختيار فساتين حوامل ناعمة للسهرات.

أولاً، تشجعي على ارتداء الفساتين الضيقة أثناء فترة الحمل.

ثانياً، تنبهي خلال شراء فستان السهرة إلى شكل بطنك، واختاري طريقة الأمثل لارتداء الملابس التي تظهر جماله.

ثالثاً، استغلي ظهور المنحنيات الجديدة التي تظهر لدى النساء الحوامل، وحاولي ابرازها من خلال فساتين سهرة مناسبة.

استوحي طلّتك خلال الحمل من النجمات العالميات

في ما يتعلق بأزياء فساتين السهرة للحوامل، ننصحك بالإقبال على القصات الجديدة والعصرية، وقومي باختيار الألوان المختلفة، ولا تحدي نفسك باللون الأسود الذي غالبا ما تلجأ إليه النساء الحوامل. كما بامكانك اختيار فستان بسيط جدا، وانتقاء مجوهرات مميزة، مع حذاء وحقيبة لافتين، وتنسيقها مع الفستان.

وللسيدات الحوامل اللواتي يعانين تأثير الحمل على شكل الساقين، ننصحكن باللجوء الى الفساتين الطويلة، والابتعاد عن الكعب العالي والاستعاضة عنه بباليرينة مخصصة للسهرة. وفي شأن موديلات فساتين الحوامل للسهرات، يمكنك ارتداء فستان منفوش من تحت الصدر، على ان يكون مقاسه أكبر من مقاسك بدرجتين، ما يساعد على التقليل من بروز البطن؛ أو اختاري الفساتين الواسعة المعرفة بالكلوش.

كما نوصيك باختيار قماش خفيف، وتطريزه قليل لتسهيل الحركة، يجب البعد عن الفساتين التى لها ذيل طويل، منعًا لعرقلة سيرها أو التسبب فى وقوعها. أما عن الأقمشة المناسبة للحوامل، فننصحك بالقماش الناعم كالساتان الخفيف والشيفون، فهو يأخذ شكل الجسم ويريحه.