LIKES

نصائح موقع انوثة لارتداء ازياء البيبلوم بأناقة

الخميس، 06 أغسطس 2015

البيبلوم هو تلك القطعة الصغيرة التي تأخذ شكل تنورة قصيرة تغطي الخصر، وتتدلى منه ببضع سنتيمترات أحيانًا بشكل منسدل وأحيانًا بشكل مقبب. وللبيبلوم موديلات متنوّعة، تجد فيها كل امرأة ما يناسبها، سواء كانت فتاة في العشرين من خلال فستان ضيق من الجيرسيه يغطي البطن ويلفت النظر إلى الخصر. أو امرأة في الأربعين وما فوق من خلال تايور، بتنورة أو بنطلون، وجاكيت محدّد عند الصدر يتسع عند الخصر وينفش شكله. يعتبر البيبلوم من الألبسة الراقية وقد ارتدته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في بعض المناسبات، كما ظهرت به العديد من النجمات في مناسبات السجاد الأحمر مثل دايان كروجر والمغنية ريهانا. ونقدّم لك في مقال اليوم نصائح لارتداء أزياء البيبلوم.

نصائح اساسية في حال رغبت بارتداء اللون الذهبي

- تذكري أن إضافة قطعة عرضية على الخصر، قد تجعل السيقان تبدو أقصر مما هي عليه خصوصًا إذا كانت القطعة عريضة وطويلة في نفس الوقت.

- كلما كان البيبلوم منسدلاً إلى تحت، كان ذلك أفضل وأضمن.

- لا تحاولي أن ترتدي هذا التصميم مع تنورة قصيرة جدًا، فالطول المفضل هو الركبة أو تحتها.

- تجنبي ارتداء البيبلوم مع بوت يصل إلى الكاحل، أو صندل يُعقد عند الكاحل لأنهما يقصران الساق، وهو أمر غير مرغوب فيه.

- إرتداء جاكيت أو كنزة بهذا التصميم، مع بنطلون عصري أو كابري  يمنحكِ مظهرًا عصريًا.

اليكِ طريقة اختيار الملابس للساقين الطويلتين

- عندما يكون الفستان أو التنورة بهذا التصميم، يفضل أن تكون الياقة في الفستان أو القميص أو الكنزة عالية لأن التركيز هنا لا يكون على منطقة الصدر بل منطقة الخصر.

- يفضل عدم المبالغة في استعمال الأكسسوارات، واجعليها مقتصرة فقط على حذاء عالٍ وحقيبة يد تحمل باليد، وأقراط أذن وساعة يد.