1 LIKES

نصائح لارتداء الاقمشة اللماعة هذا الشتاء

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

الاقمشة اللمّاعة من الصيحات الرائجة جداً لموسم شتاء 2015 سواء كان القماش نفسه لمّاعاً او اضيف اليه الترتر البرّاق اي الغليتر. لكن عند اختيارك لهذه الازياء، يجب ان تأخذي بعين الاعتبار بعض النصائح الاساسية لكي لا تكون طلّتك مبتذلة.

- اولاً، عند اختيار فستان كاجوال طويل او قصير من المفضّل ان يكون جامعاً للقماش ذات الدرجة المطفأة واللماعة في التصميم نفسه، ما يعكس اناقتك. اما اذا كان الفستان كلّه لمّاعاً فذلك يليق بالسهرات اكثر من الحياة اليومية.

- ثانياً، يمكن ان تختاري قطعة واحدة من القماش اللماع لاضافة الحيوية على طلّتك وتنسّقي باقي الالوان بدرجات مطفأة. ومن الامثلة على ذلك تختارين جينز مزيّن بالترتر مع قميص وبلايزر باللون الاسود او الابيض.

كيف ترتدين قماش المخمل هذا الشتاء؟ اليكِ نصائحنا

- ثالثاً، لا تترددي في الجمع بين القماش اللمّاع وذاك المطرّز بالترتر، فهذه الصيغة رأيناها في العديد من عروض الازياء وهي تناسبك في حال كنتِ تتمتعين بطلّة جريئة.

- رابعاً، إذا كنتِ تعتمدين على الاقمشة اللماعة في طلّتك، يمكن ان تتوجهي نحو الاكسسوارات اللماعة ايضاً كالحقائب والاحذية في حال كانت المناسبة هامة، اما في اللوك الكاجوال فمن الافضل الاعتماد على الحقائب والاحذية المات او المطفأة.