LIKES

نصائح لارتداء نقوش الحيوانات

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

تعتبر نقوش الحيوانات من الصيحات الاساسية التي يجب ات تعتمديها في مظهرك في الموسم المقبل أي خريف وشتاء 2014 - 2015. ولكن لا بدّ أن تعرفي كيفية مزج الالوان بين بعضها، وأي النقوش التي تناسبك، وكيف ترتدينها. وهذا ما يلقي موقع "أنوثة" عليه الضوء، لمعرفة كيفية ارتداء النقوش المستوحاة من جلود الحيوانات.

 

تنسيق مظهرك مع نقوش الحيوانات

 

أولاً، يجب أن تملكي القدرة على التنسيق بين ما ترتديه، سواء على مستوى الألوان أو النقوش أو الستايل. وتحتاج الأزياء المستوحاة من جلود الحيوانات إلى منتهى الدقة، حتى لا يبدو مظهرك غير متناسق أو مبالغاً فيه. فمثلاً، لو كنت ترتدين بلوزة بنقوش الحمار الوحشي، فلتكن التنورة سادة بأحد اللونين الأبيض أو الأسود.

 

ثانياً، رغم روعة الأزياء المزخرفة بنقوش جلود الحيوانات، إلا أنّها تفرض عليك اختيار ألوان محددة واحدة في الأحذية والحقائب، مع الاتجاه نحو البساطة المتناهية في باقي الاكسسوارات. فمثلاً، لا ترتدي فستاناً من الحرير المزين بنقوش جلد النمر، مع قلادة متعددة الألوان.

 

كيف ترتدين نقشة النمر؟

 

ثالثاً، أصبح بإمكانك الآن أن تضيفي إلى مظهرك في العمل قطعة بهذه النقوش. ولكن مع مراعاة أن تكون قطعة واحدة، وأن تكون بنقوش غير جريئة مثل نقوش جلد النمر التقليدية، كالأسود مع درجات البيج. كذلك، احرصي على أن تكون باقي قطع الملابس بألوان هادئة جداً وسادة.

 

رابعاً، لنهار غير رسمي، فيمكنك أن تجربي موديلات أكثر جرأة تتعدد فيها النقوش، وتأتي بألوان زاهية. ولكن يفضل أن تكون قطعة واحدة، هي التي تجمع بين النقوش الجريئة والمتعددة الأحجام، مثل فستان بدون أكمام أو تونيك.

 

خامساً، قبل تحديد أي نقوش جلد الحيوانات تفضلين ارتداءها، يجب أن تكون مناسبة لمقاسات جسمك. فإن كنت ذات قوام كمثرى، فيفضل أن تكون قطعة الأزياء المزينة للجزء العلوي، مع اختيار لون واحد داكن للجزء السفلي. أما إن كنت عريضة الكتفين وممتلئة الجزء العلوي، فاختاري البلوزة باللون السادة ولتكن لنقوش في التنورة.