442 LIKES

كيف تنظّمين حفل زفاف اسطوري يحاكي اعراس الاميرات؟

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014

تبحث كلّ فتاة أن يكون يوم زفافها أسعد يوم في حياتها ويشبه الى حدّ بعيد ذاك الذي قرأت عنه في القصص الطفولية، أي زفاف ملكي وأسطوري. فإذا أردت تحويل حفل زفافك الى حفل خيالي كعرس الأميرات، اتبعي هذه النصائح التي يقدّمها لكِ موقع انوثة.

 

1- بطاقة دعوة ملكية: الزفاف الملكي الذي يشبه زفاف الأميرات في القصص الطفولية، يبدأ ببطاقة الدعوة. إختاري بطاقة دعوة ملكية الطابع مزيّنة بأحجار الكريستال اللماعة.

 

اليكِ مجموعة من الافكار المميزة لبطاقة الدعوة

 

2- كعكة الزفاف: ليكون زفافك أسطورياً ويجسد أحلامك الطفولية، إختاري كعكة زفاف يتربع على عرشها الأمير الجميل وسيندرلا بالفستان الأبيض. فهذه الكعكة التقليدية تعطي زفافك طابعاً ملكياً ولا تلغي طابعه العصري.

 

3- سيارة العروس: إذا عدنا الى قصة سندريلا وجدنا انّ عربة جميلة أقلّتها الى حفلة الامير الراقصة، ولذلك يمكنك ان تركبي عربة تزيّنيها بالورود البيضاء الى حفل زفافك فتبدين كأميرة حقيقية ويتخذ عرسك طابعاً أسطورياً.

 

4- حذاء الأميرات: لا يكتمل الزفاف الملكي الأسطوري إلا من خلال فستان الزفاف الذي يأتي بقصة الأميرة وتنسيقه مع حذاء ملكي الطابع أيضاً تزيّنه أحجار الكريستال المضيئة. فحذاء العروس يرمز الى حذاء سندريلا ويعيد إحياء تلك الأسطورة وتخليدها في يوم الزفاف.

 

نصائح مفيدة لاختيار حذاء العروس

 

5- بدلة العريس: من المهمّ ان تنسّقي بدلة العريس مع موضوع حفل الزفاف، لذا لا يمكن ان يختار بدلة عصرية كثيراً ومن الافضل انتقاء بدلة تشبه التي كان يرتديها الامراء في القصص الخيالية.

 

6- ديكور حفل الزفاف: من أهم العناصر التي تؤدي الى نجاح تنظيم حفل الزفاف الاسطوري هو الديكور الذي يزيّن مكان اقامة الحفل. فإذا كانت المساحة داخلية زيّنيها بالثريات والمنحوتات واستخدمي اللؤلؤ والكريستال في تزيين الطاولات، أمّا إذا كان الحفل منظّماً في الخارج فيمكن ان تلجأي الى الاضواء المعلقة في الاشجار بشكل ناعم مع استخدام الستايل نفسه في تزيين باقات الازهار الموضوعة على الطاولات. ولا تنسي ان تركّزي على ادوات المائدة التي يجب ان تعطي انطباعاً بالفخامة والرقي، ومن الافضل ان تختاريها باللون الذهبي.