LIKES

نصائح لحسن اختيار الفستان بأكمام أو من دون أكمام

الأحد، 25 يناير 2015

بأكمام أو من دون أكمام، يبقى الفستان ذاك التعبير الأنثوي للملابس الذي يميّز كلّ امرأة. يمكنك أن تنوّعي في قصّات الفساتين وموديلاتها بين أكمام قصيرة وطويلة ومتوسطة وفساتين من دون أكمام، فما المانع في ذلك خصوصاً وأنه يمنحك إطلالات مختلفة ومتنوّعة. ولكن إذا كنت ترغبين في التعرّف إلى ما يلائمك من موديلات أكمام الفساتين، إليك مجموعة نصائح من موقع أنوثة:

- إذا كانت ذراعاك قصيرة ابتعدي عن الفستان الذي لا أكمام له أبداً والجأي إلى الأكمام المتوسّطة الطول لأنها تساعدك على كسب بعض الطول الإضافي.

- إذا كانت ذراعاك ممتلئتان اختاري أكمام بسيطة طويلة غير مشدودة أو ضيّقة.

- إذا كنت من صاحبات الأكتاف العريضة وتحتارين في اختيار القصات الملائمة خصوصاُ وأن الأكتاف العريضة تترك طابعاً رجولياً، يمكنك اختيار قصة القبة العالية التي تلتف حول عنقك أو التي تشبه القميص.

اليكِ اجمل موديلات فساتين من قماش التفته

- تعتبر القبّة ذات الشيالات أو ما يعرف بالـStrapless التي تربط حول العنق حلا مناسباً للأكتاف العريضة، وينصح موقع أنوثة عريضات الأكتاف بالإبتعاد عن الفساتين التي ليس لها شيالات لأنها تظهر الأكتاف بالكامل.

- تنصح صاحبات الأكتاف الصغيرة بفستان من دون شيالات لأنه يبرز نعومة الكتفين والعنق. كما يمكن ارتداء فستان بأكمام قصيرة لأنه يعزز حجم كتفيك.

- على صغيرات الأكتاف أن تبتعدن عن الفساتين المصمّمة بشيالات تربط حول العنق لأنها تقلل من حجم الكتفين.