2233 LIKES

نصائح لديكور مميّز لغرفة الطعام

الثلاثاء، 29 يوليو 2014

عند دعوة الضيوف إلى العشاء، من الصعب أن تجعليهم يستمتعون إذا لم يكن ديكور طاولة الطعام مع الكراسي متناسقاً ومريحاً. فديكور غرفة الطعام المتناسق يبعث على الهدوء والاسترخاء والشعور بالرقي ايضاً. لذلك، سنقدم لك اليوم نصائح ستفيدك كثيراً لتختاري أثاث غرفة الطعام.

 

ديكور طاولة الطعام

 

أولاً، احرصي على أن تختاري الطراز الذي يعجبك وترتاحين إليه اكثر. فإذا كنت تحبين الاسلوب الرسمي، بإمكانك اختيار طاولة كلاسيكية تأتي على شكل مستطيل مع كراسي من نفس الطراز.

 

ثانياً، هناك فرق شاسع بين ديكور طاولة الطعام التي تكون مخصصة للأكل فقط، وبين تلك التي تكون مصممة لجلسات ما بعد الأكل أيضاً. ففي الحالة الأولى، ستناسبك طاولات الطعام بالشكل البيضاوي التي تسمح لك بزيادة الكراسي عند الأطراف عند الحاجة إليها.

 

ثالثاً، حجم غرفة الجلوس أو غرفة الطعام يلعب دوراً مهماً عند اختيار ديكور طاولة الطعام. ففي هذه الحالة، يفضّل اختيار ديكور طاولة الطعام المربعة أو الدائرية التي لا تحتاج إلى الكثير من المساحات، مع الحرص على اختيار الكراسي العملية التي لا تتوفر على الأذرع للحصول على المزيد من المساحة.

 

 

أخيراً، التنسيق مهم جداً لتصميم غرفة الطعام، فإذا كان لديك لوحات ثمينة يمكنك وضعها على جدران غرفة الطعام بشكل جميل ويمكنك استخدام موقد أيضاً بالغرفة لتعزيز اجواء الدفء.