LIKES

نصائح مفيدة لاختيار حذاء الزفاف

الأحد، 24 أغسطس 2014

تشعر العروس قبل زفافها بالتوتر والقلق نظراً الى متطلبات الزفاف الكثيرة. فغير فستان الزفاف، يكون عليها اختيار حذاء الزفاف المهمّ جداً. اليك هذه النصائح التي يقدمها لكِ موقع أنوثة لتساعدك على اختيار حذاء العرس المناسب:

 

1- اللون: عند اختيارك لحذاء الزفاف المناسب، خذي في الاعتبار لون فستان الزفاف وقرري في ما إذا كنت تريدين أن تكون الألوان منسجمة أو متناقضة. وإجمالاً يمكنك اختيار الحذاء الأبيض، أو البيج، أو الذهبي أو الفضي أو الأوف-وايت.

 

2- الطول: عند اختيارك الحذاء المناسب خذي في الاعتبار طول الفستان لتقرري طول الكعب. واحرصي على اختيار حذاء مريح بحيث يمكنك الرقص في حفلة زفافك من دون الشعور بالألم والتعب.

 

للمزيد من النصائح حول اختيار اكسسوارات العروس

 

3- الأرض: اختيار حذاء الزفاف المناسب يخضع الى عامل طبيعة الأرض، سواء اكانت خشبية أو ترابية او ربما مرصوفة بالحجارة. فكّري بكلّ تلك الاحتمالات عند اختيارك حذاء حفلة زفافك.

 

4- النصيحة الأخيرة في اختيار حذاء زفافك تكمن في اختيارك حذاءً يعجبك ويرضيك ويتناسب مع ذوقك، بحيث تتمكنين من ارتدائه في مناسبة أخرى، وتشعرين حقاً أنك العروس المثالية المتألقة في زفافك. فكما فستان الزفاف، على الحذاء ان يكون أيضاً مثالياً في يوم عرسك.