LIKES

نصائح مفيدة لارتداء الملابس الواسعة

الأحد، 24 أغسطس 2014

الملابس الواسعة رائجة جدّاً هذا العام، خصوصاً أنها مريحة وتناسب الاطلالات العصرية والكلاسيكية أيضاً. ولكن تنسيق الملابس الواسعة يتطلّب مهارة خاصّة واتباع بعض النصائح المفيدة في عالم الموضة:

 

1- ضمان التوازن: لا شكّ أن الملابس الواسعة تريح المرأة وتواكب موضة 2014، إلا أنها تخضع لشروط خاصّة وأهمّها ضمان التوازن. فعند اختيارك قميصاً واسعاً أو سترة فضفاضة، نسّقيها مع السروال الضيق أو التنورة القلم.

 

2-  الشورت والتنانير القصيرة: تناسب الكنزات الصوفية او القمصان الواسعة الشورتات والتنانير القصيرة، لانها تضمن التوازن بين الطبقة العلوية من الجسم والطبقة السفلى منه.

 

3- الحزام في الوسط: إمنحي الملابس الواسعة شكلاً أنثوياً أكثر من خلال وضع حزاماً في الوسط، ونسّيّقي القمصان الواسعة مع السراويل الضيّقة والاحذية التي تصل الى حدّ الكاحل.

 

تعلّمي كيفية ارتداء السراويل الواسعة

 

4- قطعة واحدة: عند اختيارك الملابس الواسعة، أحرصي على انتقاء قطعة واحدة واسعة ضماناً للإطلالة العصرية ومواكبةً للموضة.

 

5- دمج الأقمشة: لتحظي بإطلالة عصرية وتتألقي، امزجي الأقمشة لدى اختيارك الملابس الواسعة. ومن المفضل الابتعاد عن الأقمشة السميكة واستبدالها بقماش الشيفون الناعم الذي يتناغم مع الليغينغ والجينز الضيّق.

 

6- أحذية الكعب العالي: لتضفي الاناقة على اطلالتك، نسّقي القمصان الواسعة والسترات الكبيرة والفضفاضة مع احذية الكعب العالي.