714 LIKES

نصائح مهمة لاطلالة بمكياج ازرق

الخميس، 31 يوليو 2014

إن عيونك هي الأكثر جذباً وتأثيراً في وجهك، لذلك تحرصين دائماُ على اختيار ما يناسبك من ظلال العيون والماسكارا وغيرها لتظهري بأبهى حلة. وخلال أسابيع الموضة تمكنا من ملاحظة رواج اللون الأزرق في الاطلالات. وسنقدّم لكِ بعض النصائح لاستخدام هذا اللون بالطريقة الصحيحة في المكياج.

 

-الأزرق على الجفون: يمكنك استعمال ظلال العيون باللون الأزرق على مختلف تدرجاته ومزجه مع عدة ألوان منها البرونزي مثلا للحصول على إطلالة خلابة وساحرة.

 

-الأزرق في تحديد العين: يمكنك الاعتماد لدى اختيار الماكياج باللون الأزرق على الماسكارا الزرقاء إلى جانب الآيلاينر الأزرق الذي يمكنك من تحديد عينك واعطائها جاذبية أكبر عبر رسم خطوط ساحرة فوق وتحت العين.

 

لمعرفة المزيد عن طريقة وضع المكياج

 

-المزج بين الألوان: للحصول على مكياج عصري أكثر وساحر يمكنك المزج بين أكثر من لون ولكن على هذه الألوان أن تكون تتناسب مع الأزرق مثل الأسود أو الأبيض أو الرمادي أو حتى مختلف تدرجات الأزرق، وكذلك يمكنك استخدام ظلال العيون الأبيض داخل العين.

 

-طريقة فعالة لاطلالة ساحرة: من الألوان التي يمكنك ادخالها على الازرق والحصول على إطلالة ساحرة هي الذهبي. يمكنك استعمال ظلال العيون باللون الذهبي على أول العين ومزجها مع الأزرق الداكن حتى طرف الجفن. وعليك إضافة الآيلينر الأزرق لتحديد العين من فوق ومن الأسفل.

 

إذاً قدمنا إليك النصائح المناسبة لتعلم كيفية استعمال اللون الأزرق في مكياجك وسنعرض لك عددا من الصور لتستوحي منها اطلالتك.