LIKES

نصائح مهمّة لصور زفاف دون اخطاء

الجمعة، 25 يوليو 2014

في يوم زفافك ستكونين منشغلة كثيراً وغير مدركة لمختلف التفاصيل المحيطة بكِ. وبالطبع ستفوتك الكثير من الامور التي لن تعرفيها إلا من خلال فيديو العرس والصور الفوتوغرافية التي تبقى الذكرى الاهم من حفل الزفاف. ولكن يمكن للعروسين ان يسيئا احياناً اختيار المصور، او لا يكون هناك تناغم بينهما وبين المصور بالاضافة الى العديد من الامور الاخرى التي يمكن ان تسيء الى جمال الصور. لذا سنقدم لكِ مجموعة من النصائح المهمة لصور زفاف دون اخطاء.

 

- أولاً، اسألي جيّداً عن المصور الذي ستوظفينه لتصوير زفافك، وتأكدي اذا كان سيأتي شخصياً او يرسل مساعديه بدلاً منه، لأنّ ذلك سيوثر في نوعية الصور دون ادنى شكّ.

 

- ثانياً، في اول زيارة للمصوّر اطلبي منه ان يريك مجموعة من اعماله سواء الصور الفوتوغرافية او الفيديو، وتأكدي من تفاصيل العروض التي يقدمها لكِ. فهناك تفاصيل يمكن ان تغفلي عنها ولكنها ستوثر في النتيجة النهائية.

 

- ثالثاً، كوني دقيقة في خياراتك حين تناقشين المصوّر. فيجب ان تعلميه بموضوع حفل الزفاف ونوع الصور التي تريدينها وطريقة التصوير التي ترغبين بها لكي يستطيع ان يؤمّن لك ما تحتاجينه.

 

- رابعاً، تأكدي من موعد وصول المصور مع طاقمه وموعد مغادرته لكي تعرفي كيفية تنظيم نهارك.

 

- خامساً، اطلبي من المصور ان يلتقط صوراً عفوية واخرى خارج اطار التقائك مع الشريك فقط. فهو يمكن ان يصور فستانك مع الحذاء، ويركز على زينة الازهار والشوكولا وغيرها من العناصر.

 

- سادساً، اطلبي من المصوّر ان يذكّرك بالابتسام في حال كان وجهك غير ضحوك لكي لا تبدين عابسة طيلة الوقت.