952 LIKES

نقشة النمر... الصيحة الاقوى في الموسم المقبل

السبت، 02 أغسطس 2014

هل تحبّين الملابسة المطبّعة بنقشة النمر ولكنّك تجدينها غير رائجة كثيراً خلال اشهر الصيف؟ نطمئنك أنّ هذه الصيحة رائجة جداً في الموسم المقبل أي خريف وشتاء 2014  - 2015، فقد رأيناها في عروض كبار المصممين مثل بيتر سوم، بالماين، دولتشي اند غابانا وروبرتو كافالي. لكن قبل ان تبدأي بشراء القطع المطّبعة بهذه النقشة، اطلعي على نصائح موقع انوثة حول كيفية ارتداء نقشة النمر بالشكل الصحيح:

 

- نقشة النمر فيها الكثير من التفاصيل والازحام في الالوان والاشكال، لذا فكّري اولاً في اذا كانت هذه القماشة تناسبك وتتلائم مع شخصيتك او تفضّلين ما هو بسيط اكثر.

 

- ابتعدي عن المبالغة في طلّتك من خلال اضافة الاكسسوارات او الاحذية المنقوشة بجلد النمر ايضاً، فيمكن ان يكون اللوك مزدحماً بهذه الطريقة. ومن الافضل ان تختاري فستاناً ناعماً مثلاً وتنسّقي معه حذاء بلون كلاسيكي كالاسود.

 

-  لإبراز جمال النقشات، اختاري الكعب العالي، فنقشة جلد النمر تلائم المناسبات المهمّة اكثر من النشاطات اليومية الكاجوال.

 

- الاسود من اكثر الالوان التي تتلائم مع نقشة النمر، فاذا اخترتِ فستاناً ناعماً مثلاً يمكن ان تنسّقي معه بلايزر ساتان باللون الاسود.

 

- يمكن ان تستوحي من الطريقة التي استخدم بها المصممون القماش المنقّش بجلد النمر، ولكن احذري من نسخ اللوك كما هو لأنّه يمكن ألا يليق بك وبطلّتك خصوصاً اذا كنتِ تعتمدين عادة على الازياء الناعمة.