LIKES

احتفلوا باليوم الوطني الاماراتي مع مجموعة هدايا محدودة الاصدار

الإثنين، 30 نوفمبر 2015

في احتفالية اليوم الوطني الرابع والأربعين للإمارات العربية المتحدة، تكشف باريس غاليري Paris Gallery عن مجموعة حصرية للغاية من المنتجات المميزة والفخمة. واليك لائحة بهذه المنتجات لكي تختاري منها لنفسك او لتقدميها ايضاً كهدية لكل شخص قريب منك احتفالاً بالعيد الوطني الاماراتي.

- دار العطور الفاخرة ساسبيرو Sospiro، طرحت عطراً خاصاً لهذه المناسبة المميزة ليكون بمثابة تحية معطرة لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتميز زجاجة العطر بعلم الإماراتي المصنع يدوياً من الكريستال بطريقة متقنة ومبدعة.

ديكور منزلك مستوحى من اليوم الوطني الاماراتي

- اطلقت دار روجا Roja للعطور وهي الإسم الراقي في عالم العطور عطراً مذهلاً من العود الذي يعد جزء لا يتجزأ من التراث الجميل لدولة الإمارات العريقة.

- لعشاق الساعات، أصدرت كل من أمبريو أرماني Amporio Armani وسانت هونوريه Saint Honore مجموعة ساعات بإصدارات محدودة لعلم الإمارات المطبوع على ميناء الساعة، حيث تقدم امبريو آرماني بمناسبة اليوم الوطني ساعات رياضية بحزام ذهب وردي. بينما تقدم سانت هورنيه هدية مؤلفة من ساعة دائرية محدودة الإصدار مع قلم مميز سانت هورنيه.

- طرحت الماركة الرائدة شوبارد Chopard نظارات بإصدارات محدودة متميزة بحرفية متطورة، هذه النظارات الشمسية تتسم بالفخامة التي تليق بدولة الإمارات العربية المتحدة.

احلام تزين منزلها بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي